|
|
| نشأة مُبدع هذا القسم مُخصص لعرض تصاميم الأعضاء الإبداعية |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السسلآم عليكم والرحمه
همم صممت توقيعين مدري كيف طلعوا بس الله يعينكم علي xD + احس اني سلكت لنفسي فيهم هذا التوقيعين:
همم الثاني مدري ليه طالع اخضر xD المهم يارب عجبتكم اند ام اوبن لأنتقاداتكم وفي امان الله
__________________
X |
| الأوسمة والجوائز لـcybr |
|
لا توجد أوسمـة لـ cybr
|
|
|
#3 |
|
عاشق ألماسي
رقـم العضويــة: 338716
تاريخ التسجيل: Dec 2014
العـــــــــــمــر: 29
الجنس:
المشـــاركـات: 7,041
نقـــاط الخبـرة: 1471
|
السلام عليكم ورحمة الله
كيفك ؟؟ ان شاء الله بخير ^^ التصميمين حلوين ![]() ![]() بس الاول عجبني اكثر من الثاني الثاني حلو بس في شيء بس مدري وش خخ وابدعت ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـleane |
|
لا توجد أوسمـة لـ leane
|
|
|
#4 |
|
s a m s u n g
تلبية التصاميم
رقـم العضويــة: 325365
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الجنس:
المشـــاركـات: 5,486
نقـــاط الخبـرة: 2726
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
التوقيع الثاني خطيير الدمج وناعم ، ماشاء الله صارت البنت جزء من الخلفيه .. بالنسبه للأول فمدري وشلون جاي xD بس شكلك ما حطّيت تأثير أو تأثير خفيف مادري بس حلوو .. موفق
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـs a m s u n g |
|
لا توجد أوسمـة لـ s a m s u n g
|
|
|
#5 |
|
عاشق ألماسي
رقـم العضويــة: 331103
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الجنس:
المشـــاركـات: 12,986
نقـــاط الخبـرة: 3644
|
السلام عليكم ورحمة الله
التصميم الثاني واااااااااااااو اعجبني الاسلوب والالوان اما الاول حسيته عادي بالنسبة لباقي تصاميمك السابقة واقل في المستوى وغيره اكره اللون الاصفر بانتظار المزيد |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـRemy-ma |
|
لا توجد أوسمـة لـ Remy-ma
|
|
|
#6 |
|
𝙶𝙵𝚇
رقـم العضويــة: 266568
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 24,452
نقـــاط الخبـرة: 6334
|
- |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـHASKO. |
|
لا توجد أوسمـة لـ HASKO.
|
|
|
#7 |
|
Sho3a3 Alamal
لـا إلـہ إلـآ اللـہ ♥彡 رقـم العضويــة: 51814
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 35,078
نقـــاط الخبـرة: 13621
|
السلام ععليكم
اهلا ناصر .. جميل جميل بس مدري ![]() يعني مايبان بالتصميم ايش سويت بالضبط خاصه الثاني غير لعب بالألوان وتأثيرات وكده فلو كنت تشرح لنا ايش سويت عشان نفهم شغلك ونقدرو افضل من عرضو كده بدون ماأفهم شي ![]() بالتوفيق لك ![]() .When All The World Has Turned Away To Leave You Lonely
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـSho3a3 Alamal |
|
لا توجد أوسمـة لـ Sho3a3 Alamal
|
|
|
#8 |
|
قارئ المانجا
موقوف
رقـم العضويــة: 339393
تاريخ التسجيل: Jan 2015
الجنس:
المشـــاركـات: 631
نقـــاط الخبـرة: 288
|
التصميمات غريبه وفكرتها تختلف عن الاعضاء الثانيين
المهم قميلات ياراقل ~ |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـقارئ المانجا |
|
لا توجد أوسمـة لـ قارئ المانجا
|
|
|
#9 |
|
Tomoya Okazaki
永遠に
رقـم العضويــة: 154220
تاريخ التسجيل: May 2012
العـــــــــــمــر: 26
الجنس:
المشـــاركـات: 3,005
نقـــاط الخبـرة: 1230
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
![]() Weird as fk ![]() the Title says " mememe!" but there's no mememe! in the designs fak u ![]() nice damn so good designs especially the second one ![]() Good job |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـTomoya Okazaki |
|
لا توجد أوسمـة لـ Tomoya Okazaki
|
|
|
#10 |
|
...
رقـم العضويــة: 89465
تاريخ التسجيل: Apr 2011
العـــــــــــمــر: 31
الجنس:
المشـــاركـات: 5,619
نقـــاط الخبـرة: 1779
|
ExIed - اهلين يو ثنكَس ومنور : ) leane - يوو ليين يمكن اللون الأخضر خرب عالثاني المهم نورتي : * T a L a - اهلين تالا مدري يمكن استعجلت ف الأول المهم نورتي ; ) Remy - اهلين ريمي الأصفر افضل لون xD ونورتي. crazy - اهلين كريزي نيرو ريد ;-; ما فهمت اللقب xD المهم ثنكس ومنور.. sho3a3 - اهلين شعاع انا بنفسي مدري شسويت عشان اشرح xD المهم نورتي. قارئ المانجا - اهلين يو ثنكس ومنور : * Kou - LOL اهم شئ انك فهمت المعنى، غيره مو مهم ومنور يوو.. |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـcybr |
|
لا توجد أوسمـة لـ cybr
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|