|
|
منتديات العاشق
> قسم الأنمي
> قسم فرق الفانسب
> Rhythm-Fansub
>
[Rhythm] Nejimaki Seirei Senki - Tenkyou no Alderamin - 12 + 13 END
| Rhythm-Fansub فريق متخصص في ترجمة الأنميات اليابانية بأحدث وسائل الترجمة والإنتاج |
|
#1
|
||||
|
||||
![]() ![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسر فريق Rhythm Fansub أن يقدم لكم حلقتان 12 3 والأخيرة من ألانمي Nejimaki Seirei Senki - Tenkyou no Alderamin بأبهى حله . . [IMG] [/IMG]![]() ![]() اسم الأنمي: Nejimaki Seirei Senki - Tenkyou no Alderamin ![]() نوع الحلقات: تلفازية ![]() وضع العرض: مُستمر ضمن أنميات صيف 2016 ![]() تصنيف الأنمي: أكشن، مغامرات، فنتازيا ![]() متوسط مدة الحلقات: 23 دقيقه للحلقة ![]() أستديو الأنمي: Madhouse مصدر الأنمي: رواية ![]() ترجمة: M7MAD رفع وتدقيق: Shx طرح: baradock تصميم: Kaito Kid بنر: Kaito Kid ![]() 720p.AAC (12) |
| الأوسمة والجوائز لـ.M7MAD. |
|
لا توجد أوسمـة لـ .M7MAD.
|
| .M7MAD. Xbox Live Gamertag |
|
|
#3 |
|
M A H D I
المشرفين
رقـم العضويــة: 349916
تاريخ التسجيل: Jul 2015
العـــــــــــمــر: 29
الجنس:
المشـــاركـات: 3,737
نقـــاط الخبـرة: 382
|
مبروك انتهائك من المشروع
شكرا لكل العاملين من البداية حتى النهاية موفق في مشاريعك القادمة ![]() |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـM A H D I |
|
لا توجد أوسمـة لـ M A H D I
|
| M A H D I My Anime List |
|
My Anime List: https://myanimelist.net/profile/GinJo_Jo |
|
|
#4 |
![]() رقـم العضويــة: 354813
تاريخ التسجيل: Feb 2016
الجنس:
المشـــاركـات: 7,068
نقـــاط الخبـرة: 787
|
أ,تسكاري ساما ديشتا
![]() شيء عجيب إنهاءك لأنمي مع نهاية الموسم ![]() عادةً كنا لننتظر للموسم القادم حتى تنهي الأنمي ![]() أو ننتظر سنة كاملة مثل أمير سباق التتابع ![]() الشكر لك ولجميع العاملين على الحلقة، دمتم بود
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـmadao900 |
|
لا توجد أوسمـة لـ madao900
|
|
|
#5 |
|
☂ ωιnтєя ● кυn .°•
مَسؤول فريق تلبية طلبات الأنمي
مُشــرف قسم نقاشات الأنمي عضو جمعية العاشق الحُرة ![]() رقـم العضويــة: 226690
تاريخ التسجيل: Jun 2013
العـــــــــــمــر: 29
الجنس:
المشـــاركـات: 66,956
نقـــاط الخبـرة: 21945
|
بوركت جهودك محمد على هذا العمل الرائع مبارك عليك انتهاء هذا المشروع، اعتقد ان ترجمته لم تُكن بالهينه ![]() الانمى كان مستواه جيد وانتظر الموسم الثانى منه " هذا اذا عطف علينا مادهاوس " ![]() انتظر اعمالك بموسم الخريف لاحدد اولويات المتابعه ربـى يعطيك العافيـة ![]() |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـ☂ ωιnтєя ● кυn .°• |
|
لا توجد أوسمـة لـ ☂ ωιnтєя ● кυn .°•
|
| ☂ ωιnтєя ● кυn .°• My Anime List |
|
My Anime List: http://myanimelist.net/animelist/winter-sama&sclick=1 |
|
|
#6 |
|
farstorrent
عاشق فلتة
رقـم العضويــة: 89593
تاريخ التسجيل: Apr 2011
العـــــــــــمــر: 37
الجنس:
المشـــاركـات: 2,193
نقـــاط الخبـرة: 29
|
شكرا على الموضوع
الف شكر |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـfarstorrent |
|
لا توجد أوسمـة لـ farstorrent
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|