|
|
منتديات العاشق
> الأقسام الإدارية
> آخر التطورات والتحديثات في المنتدى
>
تدشين تطبيق منتديات العاشق على أجهزة Android & IOS
|
|
#21 |
|
Kitaky-Kun
عاشق جديد
رقـم العضويــة: 300609
تاريخ التسجيل: Dec 2013
العـــــــــــمــر: 29
الجنس:
المشـــاركـات: 4
نقـــاط الخبـرة: 10
|
جميل جدّاً، بوركت جهودكم.
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـKitaky-Kun |
|
لا توجد أوسمـة لـ Kitaky-Kun
|
|
|
#23 |
|
كيـمـزهرة الكرزــو~♥
مشرفة قسم طلبات الأنمي
قائدة فريق الدعم الفني عضوة في فريق البرامج رقـم العضويــة: 271450
تاريخ التسجيل: Sep 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 9,772
نقـــاط الخبـرة: 2588
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
^^ عمل دؤوب وراقي ودائماً مواكبين التطور في هذا المنتدى الجميل ^^ جهد مبدع جزاكم الله خير نقدر نتصفح المنتدى بأي مكان واحنا بالجوال أسرع من التطبيق المميز ^^.. يعطيكم العافية على كل العاملين اللي اشتغلو وانجحو هذا البرنامج الرائع موفقين وإلى الآمام .. تحياتي :كيمو زهرة الكرز ..~ |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـكيـمـزهرة الكرزــو~♥ |
|
لا توجد أوسمـة لـ كيـمـزهرة الكرزــو~♥
|
|
|
#24 |
|
sнɪяσ чαѕнα
مشرف سابق
رقـم العضويــة: 187292
تاريخ التسجيل: Mar 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 2,953
نقـــاط الخبـرة: 1961
Skype :
![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مفاجئه جدا رائعه من الادارة الكريمة ![]() اشكرك اخي العاشق من صميم القلب على محاولة تطوريك لهذا الصرح العظيم الله يعطيك العافيه الى الامام بأذن الله وان شاء الله يكون المنتدى في القمة دائما |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـsнɪяσ чαѕнα |
|
لا توجد أوسمـة لـ sнɪяσ чαѕнα
|
|
|
#25 |
|
ومِنَ الحُبِّ مَا قَتَل;
رقـم العضويــة: 86467
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 1,369
نقـــاط الخبـرة: 370
|
رائع مهندس أحمد ^_^...
جهد جميل , مع تمنياتي بالتوفيق |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـSOL BADGUY |
|
لا توجد أوسمـة لـ SOL BADGUY
|
|
|
#26 |
|
شخصيه مهمه ف منتدى العاشق
|
برنامج من شكله يجننن ^^
شيء متوقع من مبدع مثلك ماشالله عليك" لكن صراحه افضل اللابتوب لاني لست من محبين الجوالات ( لبطء النت فيها ) لكن بحمله ان شالله دمت بود ياعسل ^.^ |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـopito |
|
لا توجد أوسمـة لـ opito
|
|
|
#27 |
|
عاشق فلتة
رقـم العضويــة: 177675
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 1,818
نقـــاط الخبـرة: 400
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بوركت جهودك يا احمد , واهنيك على عمل التطبيق جاري تحميل التطبيق المنتدى يتطور من افضل الى الافضل و انت اصلآ الافضل شكرا جزيـلآ تحياتي |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـNumber44 |
|
لا توجد أوسمـة لـ Number44
|
|
|
#29 |
|
( هزيم الرعد )
عزي... إيماني
رقـم العضويــة: 92153
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 902
نقـــاط الخبـرة: 276
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي أحمد، تم تحميل البرنامج وتجربته بالفعل. أفادني كثيرا فهو خفيف ويغطي معظم فعاليات المنتدى بصورة أفضل وأسرع وأوفر من متصفح الموبايل جزاك الله خيرا. أنصح باستعماله لمن دخوله على النت أكثر من الموبايل أو لمن تعوقه ظروفه من الدخول من الحاسب مثلي ^ ^ تعقيبي بالنسبة لي بعد تجربته... ليس هناك قسم لتفقد رسائل الزوار في التطبيق، نتمنى إصافته في تبويب الرسائل فهو أهم نوعا من الرسائل الصادرة. بعض اﻷقسام في التطبيق يتم عرضها من اليسار إلى اليمين، مثلا الملف الشخصي يظهر وصف الهوايات على اليمين وبجوارها كلمة "الهوايات:" على اليسار وهكذا. وكذلك الحال مع أسماء أصحاب المشاركات في المواضيع تظهر على اليسار بدلا من اليمين المعتاد. تعقيبي السابق لا يقلل مطلقا من روعة التطبيق، فهو عن جد مميز، إنما وضعت تعقيبي كتغذية راجعة في صوء استخداميفي حال الرغبة في تطوير التطبيق. دمتم بود والسلام خير ختام. |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـ( هزيم الرعد ) |
|
لا توجد أوسمـة لـ ( هزيم الرعد )
|
|
|
#30 |
|
مظلوم
رقـم العضويــة: 95052
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 1,626
نقـــاط الخبـرة: 148
|
عليككـم السسـلـأم ورحمـةه الله وبرـككأته..
البرنـاأمج باين من ألصـوـر أنه رآآئـع.. وأتوقـع أنـه رأآح يكـوـن من إيجابيـات ألمنتدـى..أصلاً كله على بعضه إيجابيـاأت ..وجـااآري ألتحمـ’ـيل ي قـلبـيي ![]() ..جـــــآننــا.. |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـʍɌ_3omda |
|
لا توجد أوسمـة لـ ʍɌ_3omda
|
| ʍɌ_3omda Playstation Network ID |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع تدشين تطبيق منتديات العاشق على أجهزة Android & IOS:
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تطبيق تعلم الانجليزية حصري على منتديات العاشق | الرميحان | قسم الحصريات والشروحات المميزة | 5 | 03-16-2016 08:32 PM |
| Android 4.0 يسيطر على 16% من أجهزة أندرويد | nes2003 | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 1 | 08-04-2012 03:55 PM |
| السلطات الأمريكية تشرع في تطبيق خطة إنقاذ المصارف - منتديات العاشق | العاشق 2005 | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 0 | 10-07-2008 03:00 AM |
| السعودية.. بدء تطبيق خفض أسعار حديد التسليح اعتبارًا من يوم غد - منتديات العاشق | Al3asq | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 0 | 08-31-2008 09:50 AM |