|
|
منتديات العاشق
> الأقسام الإدارية
> آخر التطورات والتحديثات في المنتدى
>
تدشين Style منتدى العاشق بنسخته الثالثة في 2013
|
|
#11 |
|
TaBi-SeKai
موقوف
رقـم العضويــة: 164289
تاريخ التسجيل: Sep 2012
العـــــــــــمــر: 30
الجنس:
المشـــاركـات: 284
نقـــاط الخبـرة: 57
|
السلام وعليكم،
كيف حالك، إن شاء الله بخير؟ شكرًا لكم على الإستايل الجديد. تحياتي التعديل الأخير تم بواسطة TaBi-SeKai ; 01-01-2013 الساعة 10:49 AM |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـTaBi-SeKai |
|
لا توجد أوسمـة لـ TaBi-SeKai
|
|
|
#12 |
|
f α н α ɒ
عضو شرف في منتديات العاشق
رقـم العضويــة: 125849
تاريخ التسجيل: Mar 2012
العـــــــــــمــر: 31
الجنس:
المشـــاركـات: 7,417
نقـــاط الخبـرة: 2427
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في مرة تليها مرة تبهر أعيننا منظر المنتدى والتغييرات التي تبهرنا بها مع أني لم ألحق على الستايل الأول =) لكن أعرف أن الموقع في تتطور كبير وبهذه السنة الميلادية أحيي الجميع و أقول كل عام وأنتم بخير ومبروكـ الشكل الجديد مداخله : كم ستكون مقاسات الهيدر الآن ..؟ في أمان الله -
![]() ![]() التعديل الأخير تم بواسطة f α н α ɒ ; 01-01-2013 الساعة 01:11 AM |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـf α н α ɒ |
|
لا توجد أوسمـة لـ f α н α ɒ
|
| f α н α ɒ Playstation Network ID |
| f α н α ɒ Xbox Live Gamertag |
|
|
#13 |
|
B я σ к є η
Tea<3
رقـم العضويــة: 103987
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 1,895
نقـــاط الخبـرة: 1047
|
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـB я σ к є η |
|
لا توجد أوسمـة لـ B я σ к є η
|
|
|
#14 |
|
ذكرى مؤلمة
وسأبقى مجرد ذكريات !!
رقـم العضويــة: 102246
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 2,454
نقـــاط الخبـرة: 1117
|
... لي باك إن شاء الله
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـذكرى مؤلمة |
|
لا توجد أوسمـة لـ ذكرى مؤلمة
|
|
|
#16 |
|
997 _AlejaNdrO
فريق عمل المانجا
رقـم العضويــة: 103762
تاريخ التسجيل: Dec 2011
العـــــــــــمــر: 29
الجنس:
المشـــاركـات: 1,560
نقـــاط الخبـرة: 398
|
استايل رائع و موفق
خطوة رائعة للامام التعديل الأخير تم بواسطة 997 _AlejaNdrO ; 01-01-2013 الساعة 12:54 AM |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـ997 _AlejaNdrO |
|
لا توجد أوسمـة لـ 997 _AlejaNdrO
|
|
|
#17 |
|
عاشق جديد
رقـم العضويــة: 99329
تاريخ التسجيل: Sep 2011
العـــــــــــمــر: 31
الجنس:
المشـــاركـات: 28
نقـــاط الخبـرة: 11
|
بصراحه أخوي العاشق الإستايل اللي قبل هذا كان أفضل
هذا الإستايل الجديد بكثير ، هذا الإستايل الجديد مره مو جيد ومو مناسب على المنتدى |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـQ.s |
|
لا توجد أوسمـة لـ Q.s
|
|
|
#18 |
|
عاشق فلتة
رقـم العضويــة: 164245
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 1,782
نقـــاط الخبـرة: 266
|
حجز
مشكور على الاستايل الجديدة اخى العاشق وهو افضل من الاستايل القديم بكثير وايضا والشعار الجديد روعة بمعنى الكلام افضل من القديم بحوالى مليون مرة تحياتى التعديل الأخير تم بواسطة xminato ; 01-01-2013 الساعة 12:38 PM |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـxminato |
|
لا توجد أوسمـة لـ xminato
|
|
|
#19 |
|
τнє●gяααηd
فريق الدعم الفني و تلبية البرامج
![]() رقـم العضويــة: 114012
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 9,107
نقـــاط الخبـرة: 3626
|
ما شاء الله وش هالزين أخوي أحمد
ما شاء الله صراحة إستايل خرافي والله طبعا هوه أفضل من الاستايل القديم ألف مرة صراحة ![]() والملاحظات جدا بسيطة عليه : الاول: إنك تضع إطار على الرمزيات مثل أول الثاني:لو تغمق شكل الخلفية الخاصة بالمنتدى بيطلع أفضل الثالث:هوه إذا لم تريد أن تغمق شكل الخلفية أن تجعل الاطار هذا: ![]() بلوان أسود أو تجعلها بلون أزرق مثل لون المنتدى وفقط هاذي هيه ملاحظاتي وشكرا لك مرة أخرى ![]() وفي حفظ الله ورعايته التعديل الأخير تم بواسطة τнє●gяααηd ; 01-01-2013 الساعة 08:36 PM |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـτнє●gяααηd |
|
لا توجد أوسمـة لـ τнє●gяααηd
|
|
|
#20 |
|
عضو شرف
رقـم العضويــة: 66653
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 11,219
نقـــاط الخبـرة: 2384
|
ستياااايل روووعه
عاشت ايدك التعديل الأخير تم بواسطة GTO ; 09-10-2013 الساعة 09:00 AM |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـGTO |
|
لا توجد أوسمـة لـ GTO
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع تدشين Style منتدى العاشق بنسخته الثالثة في 2013:
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موضوع ليس في اي منتدى اخر و منتدى العاشق هو اول منتدى | you | قسم الألعاب الكتابية | 22 | 03-26-2013 07:00 PM |
| تدشين إستايل العاشق بنسخته الجديدة في مطلع 2012 . | Al3asq | آخر التطورات والتحديثات في المنتدى | 176 | 02-07-2013 11:00 AM |
| اختراق منتدى مكسات والمخترق يتوعد باختراق منتدى العاشق !! | عاشق منتدى العاشق | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 0 | 12-19-2012 03:03 PM |
| المجموعة الثالثة لصور الانمي الشهير ناروتو شيبودن/حصريا على منتدى العاشق | ĺŎśť ĥőρë | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 9 | 10-18-2010 09:04 PM |