|
|
منتديات العاشق
> إبداع مُصمم
> دورات التصميم
> دورة تعلم فن الكتابة
>
الدرس الأول : اختيار الخطوط وشرح أداة الكتابة
|
|
#21 |
|
عاشق بدأ بقوة
رقـم العضويــة: 113693
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العـــــــــــمــر: 29
الجنس:
المشـــاركـات: 69
نقـــاط الخبـرة: 20
|
السلام عليكم كيفك أختي شعاع ماشاء الله تباركك الله شكل الدورة بتكون ممتعة وانا بالذات الشي الوحيد الي ماعرفه في التصميم هو الكتابة سأكون من متابعي الدورة بإذن الله ودمتم سالمين
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـC.BOY |
|
لا توجد أوسمـة لـ C.BOY
|
| C.BOY Playstation Network ID |
|
|
#22 |
|
عاشق محترف
رقـم العضويــة: 55353
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العـــــــــــمــر: 31
الجنس:
المشـــاركـات: 441
نقـــاط الخبـرة: 15
|
في انتضار الدر انشاء الله فديو هههههههههههههههههههههههههههه
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـrogir |
|
لا توجد أوسمـة لـ rogir
|
|
|
#23 |
|
Megatrone
مشرف سابق
رقـم العضويــة: 87988
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العـــــــــــمــر: 31
الجنس:
المشـــاركـات: 3,593
نقـــاط الخبـرة: 1419
|
و عليكم السلام و الرحمة .. كيفك شكسبيرة المقدمات .. << لقبك الجديد .. ههه
أها ما شاء الله .. دورة جديدة قائمة ع الأفق .. أفكارك دائمة تكون حصرية ... شكرا لك عما تقدمينه لنا في المنتدى .. الله يحفظك و يثبتلك خطاك ... في انتظار انطلاق الدورة الفعلية .. بالتوفيق لك شعاع ... تحياتي ![]() |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـMegatrone |
|
لا توجد أوسمـة لـ Megatrone
|
| Megatrone My Anime List |
|
My Anime List: http://myanimelist.net/profile/Megatrone |
|
|
#25 |
|
اوروتشيمارو ساما
![]() رقـم العضويــة: 97417
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 921
نقـــاط الخبـرة: 172
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اختي؟ يارب بخير ماشاء الله دورة مفيدة جدا بألنسبة لمبتدئ بالتصميم مثلي وسلمت يداكي اكيد تم تقييمك وشكرك بأنتظار الدرس القادم ودمت بخير ودي |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـاوروتشيمارو ساما |
|
لا توجد أوسمـة لـ اوروتشيمارو ساما
|
|
|
#26 |
|
☇☇şΰŋ-şαŝΰқє῏•.
فريق تلبية التصاميم
رقـم العضويــة: 153820
تاريخ التسجيل: May 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 2,274
نقـــاط الخبـرة: 940
|
السلـإأممْ ع‘ـليكممْ ورح‘ـمة اللهْ~
أإه‘ليننء شع‘ـأإععْ...أإخبارككْ إأنشأءْ اللهْ بخ‘ـيررْ مشأإْ اللهْ درسسْ ج‘تميللْ وإأبداع‘ـي وم‘ـواقع رأإئع‘ـة جزأإككٍي اللهْ الل‘ـفْ خ‘ـيررْ م‘ـوفققْ |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـ☇☇şΰŋ-şαŝΰқє῏•. |
|
لا توجد أوسمـة لـ ☇☇şΰŋ-şαŝΰқє῏•.
|
|
|
#27 |
![]() رقـم العضويــة: 94973
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 443
نقـــاط الخبـرة: 83
|
كيفك اختي شعاع ان شاء الله بأتم الصحة والعافية
والله كنت منتضر الدورة بأحر من الجمر وان شاء الله تفيدنا جميعا ملاحضة:شوفو رد العاشق ههههههههههههههههه اول مرا يسويها سبحان الله ![]() سلام هع
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـمحمد1122 |
|
لا توجد أوسمـة لـ محمد1122
|
| محمد1122 Playstation Network ID |
| محمد1122 Xbox Live Gamertag |
|
|
#29 |
|
! HAMDAN ~
TheSoleOfVingens
رقـم العضويــة: 155307
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 39
نقـــاط الخبـرة: 12
|
درس جميل ومفيد ^.^ مشكوره ماقصرتي
سأشارك في الدوره لو مافيه مانع ^.^ |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـ! HAMDAN ~ |
|
لا توجد أوسمـة لـ ! HAMDAN ~
|
| ! HAMDAN ~ Playstation Network ID |
|
|
#30 |
|
الخطير 2008
عاشق مبدع
|
وعليكم السلام ورحمة الله ...
طيبين والحمدلله على كل حال .. انتي كيفك ؟؟ بخير ؟
اولا احب اشكرك ع الدورة اللي تبدو من وجهة نظري قمة في الابداع والكتابات مفيد جدا في التصاميم هذا اذا لم تكن الاهم .. فانا شاهدت الكثير من التصاميم اللي تكون عبارة عن مجموعة كلمات ,, مافيه صورة او اي شي .. وهذا يدل على ان الكلمات تكفي لجعل الصورة متميزة ... ثانيا حبيت اسال لاني تفاجأت من شي فاضطريت اغير في ردي .. الحين الدورة للكتابة في الفوتوشوب ؟؟ والا الكتابة النثرية ؟؟ يعني هنا في المنتدى مثلا او جريدة ... الخ مع العلم ان هارد كتبت بعد ماقرات ردود غيري وعرفت منهم انه يتعلق بالتصايم بس ممكن فهمت خطا .. فهل من توضيح إن أمكن ؟ |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـالخطير 2008 |
|
لا توجد أوسمـة لـ الخطير 2008
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع الدرس الأول : اختيار الخطوط وشرح أداة الكتابة:
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سلسلة دروس التاتيرات:الدرس الثالت:(تاتير على الخطوط بتقنية المربعات) (بيسط و مفيد) | lObin | دروس التصميم | 15 | 03-04-2012 05:08 PM |
| العسل الدرس الأول 1 | School | القسم العام | 5 | 07-29-2010 12:54 AM |
| برنامج أداة لعمل نسخة من الخطوط .. واسترجاعها بعمل باك أب | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 12-04-2008 07:50 PM |
| أنواع الخطوط التى تستطيع الكتابة بها فى المنتدى | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 11-28-2008 03:30 PM |