|
|
منتديات العاشق
> الأقسام الإدارية
> آخر التطورات والتحديثات في المنتدى
>
تدشين إستايل العاشق بنسخته الجديدة في مطلع 2012 .
|
|
#21 |
|
مساند في قسم موهبتي الخاصة
رقـم العضويــة: 98046
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 749
نقـــاط الخبـرة: 481
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أبشرك حنا بخير والحمدلله ...أنت كيفك أخوي العاشق ..؟ إن شاء الله تمام الله يبارك فيك و الإستايل جميل جداااا وراقي ومرتب وألوان متناسقة و رائعه يعطيك العافية![]() والى الأمام
![]() |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـالمتعب |
|
لا توجد أوسمـة لـ المتعب
|
|
|
#22 |
|
Zazu =*
رقـم العضويــة: 86983
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العـــــــــــمــر: 28
الجنس:
المشـــاركـات: 5,172
نقـــاط الخبـرة: 2109
|
السسلـآم ععـليكُم
يـؤ يسسلمـو كتـير يَ مُديرنـآ الغغـآلي مآ قَصرت بـ المَرة بتجج’ـديد الععـآششِق ، كُل مـرة بيصير أحح’ـلى و أحح’ـلى ![]() و إن ششَـآءْ الله دآيمـاً السستـآيل لَطـيف و خخَفيف ![]() ششُككـراً لَكَ و رَبنـآ يععـطيكْـ الِف ععـآفـية ![]() |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـŽǿǿήā |
|
لا توجد أوسمـة لـ Žǿǿήā
|
|
|
#23 |
|
عاشق بدأ بقوة
رقـم العضويــة: 107187
تاريخ التسجيل: Jan 2012
العـــــــــــمــر: 35
الجنس:
المشـــاركـات: 74
نقـــاط الخبـرة: 20
|
مبرووووووووك
الله يطعمكم من خيره ويكفيكم شره |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـAL_SRAB |
|
لا توجد أوسمـة لـ AL_SRAB
|
|
|
#24 |
|
Minato flash
![]() رقـم العضويــة: 101776
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 3,714
نقـــاط الخبـرة: 943
|
اهلين اخي العاشق
كيفك ماشاء الله التجديد مرة نايس بس كم مقاس البنر ؟ + انو التجديد شامل مرة حلو دوم الابداع سلامي لك |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـMinato flash |
|
لا توجد أوسمـة لـ Minato flash
|
|
|
#26 |
|
3ESAM-ITALIANO
King of Games
رقـم العضويــة: 39442
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العـــــــــــمــر: 33
الجنس:
المشـــاركـات: 212
نقـــاط الخبـرة: 18
|
ما شاء الله مبروك الاستايل الجديد
للاحسن دائماً |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـ3ESAM-ITALIANO |
|
لا توجد أوسمـة لـ 3ESAM-ITALIANO
|
|
|
#27 |
|
Ḿooŋ light
مشرف سابق
رقـم العضويــة: 71413
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 2,964
نقـــاط الخبـرة: 440
|
وعليكمـ السسلام ورحمة الله كيفكـ عششوقـ ؟ عسساآكـ بخير وم تششكيــ باآســ ياآ ربــ ^^ ماششاءالله استايلــ روعة ابدااآآع ![]() ![]() نتمنى الأفضلــ والأجملــ بكاآفة المسستوياآتــ لمنتداآنـاا الغاآليــ وبالتأكيد الاستايلــ يعبر عنـ نفسسه ربيــ يجعله بداآية خير على منتدياآتــ العاآششقـ بالتوفيقــ .. تحياآتيــ ![]() سسلآلآمـ . . . |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـḾooŋ light |
|
لا توجد أوسمـة لـ Ḿooŋ light
|
|
|
#28 |
|
Smiler San
رقـم العضويــة: 98634
تاريخ التسجيل: Sep 2011
العـــــــــــمــر: 32
الجنس:
المشـــاركـات: 2,628
نقـــاط الخبـرة: 599
|
السلام عليكم
استايل تحفه يسلموووووووووو بس الخط في المعلومات صغير...يا ريت لو يكبر |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـThe fighter |
|
لا توجد أوسمـة لـ The fighter
|
|
|
#30 |
|
I am different
رقـم العضويــة: 85812
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 2,437
نقـــاط الخبـرة: 279
|
وعليكم السلام , ماشاء الله على الاستايل ،جدّ تصميم جذّاب لكن هناك بعض الأشياء التي رأيتها لاتتناسب مع الاستايل منها : شريط العضوية مزعج جدا عندما يكون في أعلى الصفحة شكل الاقتباس وأتمنى أن تعدله في أقرب وقت هذه الصورة: وأيضا عندما نضغط على البنرات من المفروض أن تفتح الموضوع في صفحة أخرى أما باقي الأشياء من حركة البنرات إلى شكل الايقونات الجديد فهي جدا رائعة سلمت يداك على كل شيء |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـmu - kun |
|
لا توجد أوسمـة لـ mu - kun
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع تدشين إستايل العاشق بنسخته الجديدة في مطلع 2012 .:
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عملاق تحميل التورنت بنسخته الجديدة µtorrent NEW | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 08-29-2009 02:10 AM |
| برنامج نسخ الاسطوانات الى ملفات ايزو ultraiso بنسخته الجديدة | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 05-23-2009 10:19 PM |
| برنامج نسخ الاسطوانات الى ملفات ايزو ultraiso بنسخته الجديدة | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 05-23-2009 09:32 PM |
| (¯`·.¸العملاق Avast_AntiVirus_2009_Pro__v4.8.1282_Plus بنسخته الجديدة مع السريال ¸.·´ | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 02-27-2009 09:20 PM |