|
|
منتديات العاشق
> أقسام الكمبيوتر والإنترنت
> قسم التقنية والبرامج
> قسم طلبات البرامج وملحقاتها
> قسم الطلبات المنتهية
>
ادوبي من اجل الماك
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
عساكم بخير حفظنا الله واياكم من كل شر ومضر اريد برامج الادوبي كامله مع تفعيلها للعام 2019 او اخر اصدار لا يهم طالم يعمل مع التفعيل بدون اي مشاكل البرامج التي اريدها اكثر شيء Abobe Premier Adobe after affect Abobe Lightroom Adobe illustrator Adobe Indesign Adobe Photoshop لا يهم مكان التحميل اتمنى تواجد فيديو شرح للتنصيب والتركيب والحذف ان امكن اعتذر على الاطاله بهذا الشكل نوع الماك برو ![]() ![]() بالتوفيق لمستلم الطلب |
| الأوسمة والجوائز لـMr.Nahed |
|
لا توجد أوسمـة لـ Mr.Nahed
|
|
|
#2 |
|
عضو في فريق الدعم الفني
|
أهلا وسهلا صديقي
اعتقد انك تقصد Adobe Creative Suite حسنا ولكن قسم الدعم الفني غير مناسب لطرح هذا الموضوع ومكانه هو قسم تلبية البرامج لذا تم إعادة توجيه الموضوع الى مكانه الصحيح وسيقوم الشباب بتلبية طلبك في اسرع وقت ممكن بالتوفيق لك... |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـHaswell |
|
لا توجد أوسمـة لـ Haswell
|
|
|
#5 |
|
Lion Prestige
التلبية و الدعم الفني
رقـم العضويــة: 307624
تاريخ التسجيل: Feb 2014
العـــــــــــمــر: 29
الجنس:
المشـــاركـات: 6,861
نقـــاط الخبـرة: 2220
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـLion Prestige |
|
لا توجد أوسمـة لـ Lion Prestige
|
| Lion Prestige Playstation Network ID |
| Lion Prestige Xbox Live Gamertag |
| Lion Prestige My Anime List |
|
My Anime List: https://myanimelist.net/profile/AZSDD |
|
|
#7 |
|
Lion Prestige
التلبية و الدعم الفني
رقـم العضويــة: 307624
تاريخ التسجيل: Feb 2014
العـــــــــــمــر: 29
الجنس:
المشـــاركـات: 6,861
نقـــاط الخبـرة: 2220
|
شكرًا لك
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـLion Prestige |
|
لا توجد أوسمـة لـ Lion Prestige
|
| Lion Prestige Playstation Network ID |
| Lion Prestige Xbox Live Gamertag |
| Lion Prestige My Anime List |
|
My Anime List: https://myanimelist.net/profile/AZSDD |
|
|
#8 |
|
كيـمـزهرة الكرزــو~♥
مشرفة قسم طلبات الأنمي
قائدة فريق الدعم الفني عضوة في فريق البرامج رقـم العضويــة: 271450
تاريخ التسجيل: Sep 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 9,772
نقـــاط الخبـرة: 2588
|
يغلق لإنتهاء التلبية
شكرًا لجهودك ليون |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـكيـمـزهرة الكرزــو~♥ |
|
لا توجد أوسمـة لـ كيـمـزهرة الكرزــو~♥
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع ادوبي من اجل الماك:
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تغيير ثيم Windows إلى الماك MacOS | Radianovic | قسم التقنية والبرامج | 0 | 09-06-2012 08:50 PM |
| حول جهازك إلى الماك Mac OS Theme 2011 | mrz-21 | أرشيف قسم البرامج | 1 | 03-19-2011 03:37 AM |
| A;'h برنامج ادوبي عربي من نفس شركة ادوبي العملاقه افضل من الفوتوشوب | عاشقة البحار | أرشيف قسم البرامج | 5 | 08-25-2010 12:04 PM |
| فين قسم الماك | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 02-18-2010 03:00 PM |