|
|
منتديات العاشق
> أقسام الكمبيوتر والإنترنت
> قسم التقنية والبرامج
> قسم طلبات البرامج وملحقاتها
> قسم الطلبات المنتهية
>
مشكلة في برنامج vlc
|
|
#11 | |
|
عاشق مبدع
رقـم العضويــة: 294238
تاريخ التسجيل: Dec 2013
العـــــــــــمــر: 38
الجنس:
المشـــاركـات: 249
نقـــاط الخبـرة: 19
|
اقتباس:
فتحت ملف آخر عن طريق ال VLC ، و حطيت تعديل الخط و نوعه و لونه للأصفر لكن ما تغير سوا رقم الحلقة اللي يظهر بالبداية . ![]() ![]() زبط Agei sub و صار عربي الكلام ^ـ^ ، لكنها لو بسوي كل ملف بلحاله بيكون متعب ![]() ![]() بعد ما طلعت الترجمة لأنمي The Beginning ببرنامج Agei sub و عدلت على الخط ب Agei sub و صار ملف الترجمة بلحاله قدرت أغير لون الترجمة للأصفر و أكبر الخط ب VLC نفسه ، بعد ما أضفت ملف الترجمة الخارجي للأنمي بالمشغل .
التعديل الأخير تم بواسطة Zoz.46 ; 07-08-2019 الساعة 04:47 AM |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـZoz.46 |
|
لا توجد أوسمـة لـ Zoz.46
|
|
|
#12 | |
|
عاشق مبدع
رقـم العضويــة: 294238
تاريخ التسجيل: Dec 2013
العـــــــــــمــر: 38
الجنس:
المشـــاركـات: 249
نقـــاط الخبـرة: 19
|
اقتباس:
لي سنين أستخدم ال vlc ، ولا قد صادفتني هالمشكلة بكل الأنميات اللي تابعتها فيه بنفس الابتوب ( ماك ) ، فوق 40 أنمي شفت و ما قد صادفتني أي مشكلة . |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـZoz.46 |
|
لا توجد أوسمـة لـ Zoz.46
|
|
|
#13 | |
|
عاشق مبدع
رقـم العضويــة: 294238
تاريخ التسجيل: Dec 2013
العـــــــــــمــر: 38
الجنس:
المشـــاركـات: 249
نقـــاط الخبـرة: 19
|
اقتباس:
بالنسبة ل MPV ، ما صلحت مشكلة الترجمة -ـــ- ![]() و بالنسبة ل KM Player ، زبطت لكن يطلع حرف G بالترجمة -ــ- ![]() الصراحة كل البرنامجين سيئين كنظام و تحكم -ــ- ، هل يمكن نصلح ال VLC نفسه ؟ أو نبحث عن مشغلات بديلة حتى لو بالفلوس ![]() |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـZoz.46 |
|
لا توجد أوسمـة لـ Zoz.46
|
|
|
#14 |
|
كيـمـزهرة الكرزــو~♥
مشرفة قسم طلبات الأنمي
قائدة فريق الدعم الفني عضوة في فريق البرامج رقـم العضويــة: 271450
تاريخ التسجيل: Sep 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 9,772
نقـــاط الخبـرة: 2588
|
يعطيك العافية مبين أنك ما شاء الله محتاج فعلاً حل للمشكلة ^__^
المشكلة مش من نظامك ولا vlc بدامه يفتح لك غالبية الانميات المشكلة من الخطوط بملف الترجمة نفسه وبصيغة ملف الترجمة أحياناً يستخدم المترجم تأثيرات وستايلات ما تتوافق مع الأنظمة المشغل ما يتعرف عليها ويظهرها بشكل رموز ... وخاصة لو ماك ما يتعرف بسهولة عليها ولو كانت بلوراي بعد ^^" عندك حلين يا أما تتوفر لك حلقات بديلة غير هاي الحلقات أو مشغل بديل كلنا عندنا مشغلات أساسية لكن أحياناً ما تدعم ملف الترجمة نضطر نبدلها ونختار المشغل الثاني بصراحة ما عندي انا فكرة شنو أحسن مشغل للماك لأن نظامي بطبيعة الحال وندوز >< فيه حل مبتكر غير البرامج: تقدر تشوف باستخدام الايجي سب نفسه تكبر الفيديو وتفتح الصوت من الحلقة وبعدها تكبر الفيديو وتشوفها منه... ![]() أما لو حاب برامج جرب هالبرامج: Elmedia MKV Player MPlayerX Movavi Media Player أو راح أنقل لك الموضوع لقسم طلبات البرامج يساعدونك باسماء برامج مناسبة ![]() التعديل الأخير تم بواسطة كيـمـزهرة الكرزــو~♥ ; 07-09-2019 الساعة 12:20 AM |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـكيـمـزهرة الكرزــو~♥ |
|
لا توجد أوسمـة لـ كيـمـزهرة الكرزــو~♥
|
|
|
#15 |
|
عاشق مبدع
رقـم العضويــة: 294238
تاريخ التسجيل: Dec 2013
العـــــــــــمــر: 38
الجنس:
المشـــاركـات: 249
نقـــاط الخبـرة: 19
|
الله يعطيك العافية
![]() خلاص أنقلي طلبي لقسم تلبية البرامج ليبحثون عن برامج لي ، و شكرا .تحياتي . |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـZoz.46 |
|
لا توجد أوسمـة لـ Zoz.46
|
|
|
#16 |
|
كيـمـزهرة الكرزــو~♥
مشرفة قسم طلبات الأنمي
قائدة فريق الدعم الفني عضوة في فريق البرامج رقـم العضويــة: 271450
تاريخ التسجيل: Sep 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 9,772
نقـــاط الخبـرة: 2588
|
الله يعافيك يارب
بالتوفيق لك وجزاك الله خير على متابعتك وصبرك معاي . نقطة نسيت أعلق فيها على كونان لو تتابع كونان من فريق مستري أو dcms اظن اسمه هالشكل هم يستخدمون mkv لكن ينتجون الحلقة بحيث الترجمة تبقى ثابته والخط يعني ما تقدر تسحب منها ملف الترجمة هالعملية يسمونها هارد سب إنتاج ثقيل للحلقة علشان جية ما تغير الخط في حلقة كونان ^__^ ينقل لقسم التلبية ![]() |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـكيـمـزهرة الكرزــو~♥ |
|
لا توجد أوسمـة لـ كيـمـزهرة الكرزــو~♥
|
|
|
#17 |
|
عضو شرف
![]() رقـم العضويــة: 294505
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 31,869
نقـــاط الخبـرة: 6497
|
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اهلين اخي الكريم , اخي الفاضل بخصوص طلبك فـ مع الاسف لا نستطيع ان نقدم لك اي شيء اخر لان السيدة كيمو قد اعطتت لك تقريبا كل البرامج و اعطتت لك جميع الحلول لذا لا اعتقد اننا نستطيع ان تفيدك اكثر من هذا فـ نحن نعتذر اخي الفاضل و الان هل تعاني من مشكلة اخرى ؟ ام تريد ان نققوم بـ اغلاق الموضوع ؟ و شكرا لك و دمت بود ![]() |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـeror |
|
لا توجد أوسمـة لـ eror
|
|
|
#19 |
|
عاشق مبدع
رقـم العضويــة: 488527
تاريخ التسجيل: Apr 2020
العـــــــــــمــر: 24
الجنس:
المشـــاركـات: 206
نقـــاط الخبـرة: 25
|
يغلق وينقل لقسم الطّلبات المنتهية
![]() |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـαrαĸυ |
|
لا توجد أوسمـة لـ αrαĸυ
|
| αrαĸυ My Anime List |
|
My Anime List: https://myanimelist.net/animelist/A_R_A_K_U |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع مشكلة في برنامج vlc:
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنامج Ravolxz اقوى برنامج لحل مشكلة الفايروس الصينى وفتح المواقع تلقائى+الشرح بالصور | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 07-04-2009 02:00 AM |
| برنامج تحميل برنامج Crack downloader لن تجد مشكلة الكراك أو السريال بعد الآن | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 2 | 05-05-2009 12:37 AM |
| مشكلة : مشكلة ، كل ما افتح ملف أو برنامج يفتح لي هذا الموقع : | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 02-04-2009 05:20 PM |
| برنامج برنامج لحل مشكلة الفايروس الصينى وفتح المواقع تلقائى | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 01-25-2009 01:42 PM |
| برنامج برنامج لحل مشكلة الفايروس الصينى وفتح المواقع تلقائى | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 01-25-2009 01:41 PM |