|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
آلــــســـلآم علـــــيــكــــمـ
انا مصمم آلعـــآب وصممــــت لعبة وخلـــصت 5 مرآحــــل بـــس عنـــدي كــم مشـــكلـة ومآلقــــيت حلـــهآ فالـــمنـــتدى..! ---------------------- واحد# كيف آغير نوع اللــــعــبة مـــن AS2 آلـــى AS3 ? لإنـــي آبي آخلـــيــهآ تـــشــتغل علــــى الـiOS اثنين# كـــيف آحـــفــظ اللـــعــبة بـــصــــيغـــة FLASH ? يعني تكون اللعبة جــآهزه بــس تتحمل وتنلعب بدون آنترنت ------------- . . وشكرآ التعديل الأخير تم بواسطة RexaZii ; 09-30-2012 الساعة 12:45 AM |
| الأوسمة والجوائز لـRexaZii |
|
لا توجد أوسمـة لـ RexaZii
|
| RexaZii Playstation Network ID |
|
|
#2 |
|
المعاند الاسطوري
شاخط أسطوري
رقـم العضويــة: 161956
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 972
نقـــاط الخبـرة: 130
|
شو اسم البرنامج الي استخدمته
game maker |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـالمعاند الاسطوري |
|
لا توجد أوسمـة لـ المعاند الاسطوري
|
|
|
#4 |
|
المعاند الاسطوري
شاخط أسطوري
رقـم العضويــة: 161956
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 972
نقـــاط الخبـرة: 130
|
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـالمعاند الاسطوري |
|
لا توجد أوسمـة لـ المعاند الاسطوري
|
|
|
#5 |
|
KEl3rabawi
عضو شرف في منتديات العاشق
رقـم العضويــة: 99034
تاريخ التسجيل: Sep 2011
العـــــــــــمــر: 32
الجنس:
المشـــاركـات: 9,311
نقـــاط الخبـرة: 2105
|
مخالف
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـKEl3rabawi |
|
لا توجد أوسمـة لـ KEl3rabawi
|
|
|
#7 |
|
المعاند الاسطوري
شاخط أسطوري
رقـم العضويــة: 161956
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 972
نقـــاط الخبـرة: 130
|
السبب
انه ليس في القسم المناسب قلت لك اذهب لقسم الدعم الفني من هنا |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـالمعاند الاسطوري |
|
لا توجد أوسمـة لـ المعاند الاسطوري
|
|
|
#9 |
|
تراني وصيه
عاشق بدأ بقوة
|
حسب علمي لازم تكون مكوده بـ x-Coder
عشان يدعمها ios موفق |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـتراني وصيه |
|
لا توجد أوسمـة لـ تراني وصيه
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع ممكــن طلب؟:
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ممكــن طلب ^_^ | H a M o o D | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 3 | 07-31-2012 02:50 PM |
| ..ممكــن..؟؟ | N.N.Q | قسم الترحيب بالأعضاء الجدد | 8 | 12-13-2010 08:14 AM |
| بليــز ممكــن تساعـدوني .. | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 09-20-2008 09:12 PM |