|
|
منتديات العاشق
> إبداع مُصمم
> دورات التصميم
> دورة تعلم فن الكتابة
>
الدرس الأول : اختيار الخطوط وشرح أداة الكتابة
|
|
#31 | |
|
Sho3a3 Alamal
لـا إلـہ إلـآ اللـہ ♥彡 رقـم العضويــة: 51814
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 35,078
نقـــاط الخبـرة: 13621
|
اقتباس:
عليكم السسلام
اهلاً بكْ اخي , صحيح كما قلت الدوره للكتابة ببرنامج الفوتوشوب =")نورت \\~![]() .When All The World Has Turned Away To Leave You Lonely
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـSho3a3 Alamal |
|
لا توجد أوسمـة لـ Sho3a3 Alamal
|
|
|
#32 |
|
Sho3a3 Alamal
لـا إلـہ إلـآ اللـہ ♥彡 رقـم العضويــة: 51814
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 35,078
نقـــاط الخبـرة: 13621
|
السسلام ععـليكم
سآإنزل الدرس الثآإني بعد قليل , لذلك يغلق هذا الموضوع ^^ سسلام‘ـي ![]() .When All The World Has Turned Away To Leave You Lonely
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـSho3a3 Alamal |
|
لا توجد أوسمـة لـ Sho3a3 Alamal
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع الدرس الأول : اختيار الخطوط وشرح أداة الكتابة:
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سلسلة دروس التاتيرات:الدرس الثالت:(تاتير على الخطوط بتقنية المربعات) (بيسط و مفيد) | lObin | دروس التصميم | 15 | 03-04-2012 05:08 PM |
| العسل الدرس الأول 1 | School | القسم العام | 5 | 07-29-2010 12:54 AM |
| برنامج أداة لعمل نسخة من الخطوط .. واسترجاعها بعمل باك أب | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 12-04-2008 07:50 PM |
| أنواع الخطوط التى تستطيع الكتابة بها فى المنتدى | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 11-28-2008 03:30 PM |