|
|
منتديات العاشق
> الأقسام العامة
> الأقسام الترفيهية
> قسم الألعاب الكتابية
>
شو تكتب على جدار الزمن ؟؟
| قسم الألعاب الكتابية قسم خاص للترويح عن النفس والتسلية بين أعضاء المنتدى عن طريق بعض الألعاب الكتابية .
( لا تُنشر المواضيع إلا بعد موافقة مُشرفي القسم عليها ) |
|
#1
|
||||
|
||||
|
اكتب يا حبيبتي اذا عشنا عشنا معاً واذا متنا جمعنا الكفن .
![]() |
| الأوسمة والجوائز لـjang geun suk |
|
لا توجد أوسمـة لـ jang geun suk
|
|
|
#2 |
|
القلب المجهول
موقوف
|
هشة انا مثل ندفة ثلج !!
مكسور انا مثل جناح طير !! في الارض انا دفنت قلبي !! ما نوع هذا الوداع يا قلبي !! اما كان قلبكي حزين كقلبي !! فدموعكي سقطت من عيوني!! |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـالقلب المجهول |
|
لا توجد أوسمـة لـ القلب المجهول
|
|
|
#6 |
|
jang geun suk
عاشق بدأ بقوة
|
اكتب يا حبيبتي اذا عشنا عشنا معاً واذا متنا جمعنا الكفن .
![]() |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـjang geun suk |
|
لا توجد أوسمـة لـ jang geun suk
|
|
|
#9 |
|
القلب المجهول
موقوف
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـالقلب المجهول |
|
لا توجد أوسمـة لـ القلب المجهول
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع شو تكتب على جدار الزمن ؟؟:
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماذا ستكتب على جدار الزمن؟؟؟؟؟؟ارجو التفاعل مع الموضوع والدخوووووووووووووووووووووووول | الهوكاج الرابع (ميناتو) | قسم الألعاب الكتابية | 116 | 08-17-2012 02:11 PM |
| كلمات لا تكتب بالحروف بل تكتب بالقلب | العاشق 2005 | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 7 | 06-12-2011 03:08 AM |
| لو معاك قطعة فحم وعند جدار وش تكتب عليه | حماده 999 | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 9 | 04-04-2011 06:42 PM |
| جلست تكتب ساعتين بالعربي وآخر شئ إكتشفت إنك تكتب بالإنجليزي هنا الحل برنامج حصري | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 2 | 11-17-2010 08:48 PM |
| سؤال يخص الجدار الناري ايها افضل جدار الناري الوندوز ولا جدار الناري الكاسبر سكاي | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 10-14-2008 01:03 PM |