|
|
منتديات العاشق
> الأقسام العامة
> الأقسام الترفيهية
> قسم الألعاب الكتابية
>
ماذا ستكتب على جدار الزمن؟؟؟؟؟؟ارجو التفاعل مع الموضوع والدخوووووووووووووووووووووووول
| قسم الألعاب الكتابية قسم خاص للترويح عن النفس والتسلية بين أعضاء المنتدى عن طريق بعض الألعاب الكتابية .
( لا تُنشر المواضيع إلا بعد موافقة مُشرفي القسم عليها ) |
|
#1
|
||||
|
||||
|
ماذا ستكتب على جدار الزمن؟؟؟؟؟؟ارجو التفاعل مع الموضوع والدخوووووووووووووووووووووووول
الفكره هي:-بكل اختصار
[(( مـــــــاذا ستكتب على جدار الزمــــــن؟؟ .. تفضل وشاركـ ))ـــ لتتخيلو معي وتشاركوني هذه الجمله من الأحاسيس تخيّل نفسك وانت تسير في الطريق .... وفجأة .. إلتقيت بجدار الزمن وأنت بيدك .. الطباشير او ربما قلم خط عريض او بخاخ أسود وأحببت أن تبدع .. وتخلد لك ذكرى في هذا اللجدار فماذا تكتب ؟؟!!! دع لقلمكـ الإبحار في عالمكـ واجعله طيراً يجول في جنبات إحساسكـ إن كانت كلمــــه أو كلمـــــــات اتمنى ان اراها معنا في هذا الإحساس ولاحرمت إحساسكم وجميل لطفكم ... .. . الجدار ينتظركم فماذا انتم كاتبون فيه ؟ تحــــــــــــــــــــياتي للجميع.. ![]() ![]()
|
| الأوسمة والجوائز لـالهوكاج الرابع (ميناتو) |
|
لا توجد أوسمـة لـ الهوكاج الرابع (ميناتو)
|
|
|
#2 |
|
cloud_sama
![]() رقـم العضويــة: 43451
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 1,098
نقـــاط الخبـرة: 11
|
ســـــــآبقا ..~
حجــــــز ..~ تـــــم الفكـ ..~ الكتـــآبه : مـــــــــــآهــذا الابـــدآآع , يا ميـــنآتو , لــو كــآن القـــلم رجــلآ لشهــــد لكــي , يــآ ميـــنآتو , ولــابد آعكـ الا محــــدووووود ..~ ,,,,, وســــوف اكتــب ايضــاً , وحشتنـــي يــآ ملوكـ ..~ وســـوف احــآول تقـــديــم الزمـــن , الى ان يصــحى ملــــوكـ ..~ + تقيــــم لكـ , يالغـــآليه
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـcloud_sama |
|
لا توجد أوسمـة لـ cloud_sama
|
|
|
#3 |
|
kαkαsнi sαмα
مشرفة سابقة
رقـم العضويــة: 46126
تاريخ التسجيل: May 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 3,787
نقـــاط الخبـرة: 58
|
لـع‘ـبـه ح ـلـوهـ , (= ~
.
. . ـالسلـام ع ـليـگـم و رح ـمـة الله و بـرگـاتـه , , ~ ـآخ ـبـآرگ ـآخ ـتـي .؟ :smile: إن شـاء الله تـمـآم .؟ :smile: لـع‘ـبـه هـآدفـه , فـيـري قـود .. XD < -- يـرح ـم آمـگ آسـگـت . . XD آمـم آگـتـب : [ ليـتـنـي " طـفـل " و آگـبـر هـمـي " لـع‘ـبـتـي " ] !! (: الله يـع‘ـطيـگ ـألـف ع ـافيـه ع ـلى آللـع‘ـبـه آلـخ ـنفشـآريـه + آلـگـآوآي .. :wink: لـآ تـح ـرمينـآ مـن ج ـديـدگ ـآلـمـبـدع . . ![]() نـنـتـظـر ج ـديـدگ !! :biggrin: __ تـم ـآلتقيـيـم لـ آلـمـوضضـوع , (= ~ __ JαƝα .. :smile: . . . |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـkαkαsнi sαмα |
|
لا توجد أوسمـة لـ kαkαsнi sαмα
|
|
|
#5 |
|
عاشقة ساسكي
Nice Girl
رقـم العضويــة: 39401
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 4,256
نقـــاط الخبـرة: 29
|
راح اكــــــتـــــــــب .. ڪرَت أحمرَ لمنٍ يبتسَم بـ ۈج‘ـٍهَڪ ۈيطعنٍڪ منٍ خ‘ـٍلفڪ
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـعاشقة ساسكي |
|
لا توجد أوسمـة لـ عاشقة ساسكي
|
|
|
#6 |
|
ملك الاحزان
مشرف سابق
رقـم العضويــة: 32041
تاريخ التسجيل: Jan 2010
العـــــــــــمــر: 32
الجنس:
المشـــاركـات: 4,530
نقـــاط الخبـرة: 28
|
عاشت الاسود في زمن الغابات ذات الاشجار الغامضة
قاتلة كل ضعيف في جحره كانه الارنب الكسول بسرعته امام السلحفاة المجدة زمن لا يرحم الا الاقوي فارجو منك يا جدار الزمن ازالة هذه الكراهية في هذه الدنيا بمعني اخر الغابة |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـملك الاحزان |
|
لا توجد أوسمـة لـ ملك الاحزان
|
|
|
#8 |
|
(_السيد حركـات_)
رقـم العضويــة: 64738
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 6,727
نقـــاط الخبـرة: 102
|
أكتـــب..
مع نفســكم... .... |
|
|
| الأوسمة والجوائز لـbowa hancock |
|
لا توجد أوسمـة لـ bowa hancock
|
|
|
#9 |
|
»●Λssαssɪи.βєє
LEGEND
رقـم العضويــة: 99439
تاريخ التسجيل: Sep 2011
العـــــــــــمــر: 32
الجنس:
المشـــاركـات: 6,084
نقـــاط الخبـرة: 3487
|
اكتب الدنيا ماتستاهل
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـ»●Λssαssɪи.βєє |
|
لا توجد أوسمـة لـ »●Λssαssɪи.βєє
|
| »●Λssαssɪи.βєє Playstation Network ID |
|
|
#10 |
|
Razor-Disturbed
boogyman
رقـم العضويــة: 105589
تاريخ التسجيل: Dec 2011
العـــــــــــمــر: 32
الجنس:
المشـــاركـات: 7,202
نقـــاط الخبـرة: 599
|
انت مو انت وانت جيعان
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـRazor-Disturbed |
|
لا توجد أوسمـة لـ Razor-Disturbed
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع ماذا ستكتب على جدار الزمن؟؟؟؟؟؟ارجو التفاعل مع الموضوع والدخوووووووووووووووووووووووول:
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لعبة (((الذكريات)))في حياة كل شخص ذكريات مفرحة ومؤلمة (أرجو التفاعل مع الموضوع) | الهوكاج الرابع (ميناتو) | قسم الألعاب الكتابية | 52 | 10-25-2012 11:19 PM |
| ماذا سكتب على جدران الزمن | $العاشق الولهان $ | القسم العام | 5 | 05-30-2010 07:36 PM |
| مـــــــاذا ستكتب على جدار الزمــــــن؟؟ | مشاعر خجوله | القسم العام | 3 | 12-17-2009 10:45 PM |
| مساعدة في صناعة نسخة خاصة بي ؟ ارجو التفاعل | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 06-21-2009 02:21 PM |
| [BBcode] : مطلوب هذا الكود ضروووووورى ارجو التفاعل | العاشق 2005 | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 0 | 01-28-2009 05:10 AM |