|
|
منتديات العاشق
> أقسام الكمبيوتر والإنترنت
> قسم التقنية والبرامج
> قسم طلبات البرامج وملحقاتها
>
Bluetooth
| قسم طلبات البرامج وملحقاتها هذا القسم مخصص لتلبية طلبات الاعضاء من برامج ومحلقات البرامج
( من سريلات - كراكات وغيرها )
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟ طلبي هو ملف تعريف للبلوتوث على جهازي. جهازي مثبت عليه Windows 8.1 - 64 bit. ملاحظة: حملت الملف من هنا، وفتحت ‫fsquirt.exe لكن فقط أتاح لي خياري الإرسال أو الاستلام، وأنا أريد البلوتوث لشبك السماعات باللاب. التعديل الأخير تم بواسطة Caerus ; 05-19-2021 الساعة 06:30 AM |
| الأوسمة والجوائز لـCaerus |
|
لا توجد أوسمـة لـ Caerus
|
| Caerus My Anime List |
|
My Anime List: https://myanimelist.net/profile/okabe-- |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع Bluetooth:
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مشكلة في bluetooth عندي ؟؟؟ | °•.Šρaяţáćüś.•° | قسم المشاكل المنتهية | 31 | 08-12-2013 08:16 AM |
| via Bluetooth BlueSoleil 8.0.338.0 Final | farfor767 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 11-18-2010 01:48 PM |
| وينطلق Bluetooth 3.0 رسمياً | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 04-22-2009 09:10 PM |
| مطلوب درايفر bluetooth | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 04-19-2009 07:10 PM |
| طلب:BlueSoleil Bluetooth 6 | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 02-04-2009 03:00 PM |