|
|
منتديات العاشق
> قسم الأنمي
> قسم الأنمي العام
> قسم دروس الفانسب
> قسم التحديات
>
تاوجي Kara One Piece, Structure X VS
|
|
#11 |
|
عاشق ذهبي
رقـم العضويــة: 57062
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 4,469
نقـــاط الخبـرة: 14
|
عمل رائع وابداع منكم انتم الاثنين
بالنسبة للترجمة انا اعجبتني ترجمة تاوجي اكثر لان مصطلحاتها سهلة وجيدة وما اقول ان الثانية سيئة لكن الاولى اعجبتني اكثر واما التأثيرات فتأثيرات الاخ ستراكشر افضل لانه نوع بالالوان والحركات وكان اختياره صائب فيها واما التوقيت فكلاكما ابدعتما فيه فأعتبرالنتيجة تعادل خخخخ ^^ |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـplemex |
|
لا توجد أوسمـة لـ plemex
|
|
|
#12 |
|
شخصية هامه في منتديات العاشق
رقـم العضويــة: 103273
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 17,671
نقـــاط الخبـرة: 6786
|
السسلام عليكم، كيفكم يا حلوين؟
من ناححية الترجمة أفضل كارا تاوجي، لكن أعتقد أن المهم هنا هي الكارا نفسها. عشان كذا صوت لصاحب أفضل كارا بغض النظر عن الترجمة، تم التصصويت لستركشر ![]() *زي ما قالوا باقي الحلوين فيه خطأ بالتوقيت. بالتوفيق ![]() |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـA.C.E |
|
لا توجد أوسمـة لـ A.C.E
|
|
|
#13 | |
|
Sachiel - Kun
موقوف
رقـم العضويــة: 203904
تاريخ التسجيل: May 2013
العـــــــــــمــر: 31
الجنس:
المشـــاركـات: 494
نقـــاط الخبـرة: 80
|
اقتباس:
التعديل الأخير تم بواسطة Sachiel - Kun ; 06-30-2013 الساعة 02:10 PM |
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـSachiel - Kun |
|
لا توجد أوسمـة لـ Sachiel - Kun
|
|
|
#14 |
|
مشرف سابق
رقـم العضويــة: 27425
تاريخ التسجيل: Dec 2009
العـــــــــــمــر: 30
الجنس:
المشـــاركـات: 4,843
نقـــاط الخبـرة: 314
|
تم التصويت لـ structure X
بصراحة عمل تاوجي حلو مرة لكن يوجد به بعض العيوب حاول تطور من مستواك ولك مستقبل واعد بإذن الله لكن عمل ستراكشين أكس والله خيالي ماشاء الله من جميع النواحي كول ض1 لكن كمان به مشكلة في توقيت بعض التترات بالتوفيق لكما، تقبلا تحياتي في أمان الله |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـq-can |
|
لا توجد أوسمـة لـ q-can
|
| q-can Playstation Network ID |
|
|
#15 |
|
...
رقـم العضويــة: 106322
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 1,184
نقـــاط الخبـرة: 487
|
+ 1
بالفعل، لو هصوت، هصوت لتاوجي. وكلام أحمد صح بالفعل، ماعنديش زيادة عليه غير حاجة واحدة ،والسبب الي خلاني أختار تاوجي؛ الترجمة هي أساس الفانسب والقسم للتحدي؛ أي للتحدي في كل شيء، ليس للكاراوكي فقط كما ذكر البعض آنفًا. بمعنى، الكاراوكي ليست سوى مُحسّنات، ولن يكون لها علاقة بجودة العمل، فإن قارنا بين الترجمتين، واضح جدًا لِمَن الغلبة ، والعملان ليسا على الصوت، كما يدّعي البعض ؛ لأنه لو على الصوت لشعرت بالأغنيةكما شعرت بها عندما شاهدت هذا الكارا من أحد أصدقائي والذي يعمل على الصوت .وديّ. التعديل الأخير تم بواسطة The YarU ; 06-30-2013 الساعة 05:28 PM |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـThe YarU |
|
لا توجد أوسمـة لـ The YarU
|
| The YarU Playstation Network ID |
| The YarU Xbox Live Gamertag |
| The YarU Wii Friends Code |
|
Wii Friends Code: .. |
|
|
#16 |
|
MЯ. ΛѕѕαѕѕΙη
عضو شرف
عضو مخضرم في فريق العاشق للمانجا رقـم العضويــة: 53679
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 15,743
نقـــاط الخبـرة: 8782
|
السلام عليكم
كيف حالك هيكل ؟ شخبارك ؟ أولاً ما شاء الله عليكم مبدعين بارك الله فيكم و ترا تصويتي لك يا سكراتش الكارا حقتك رائعة و تأثيراتها مميزة ترا كنت بحط التصويت لك لكن الصفحة تحدثت و انضغط لخصمك نقص تصويت من عند تاوجي و ضيفه للكارا حقتك ![]() |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـMЯ. ΛѕѕαѕѕΙη |
|
لا توجد أوسمـة لـ MЯ. ΛѕѕαѕѕΙη
|
| MЯ. ΛѕѕαѕѕΙη Playstation Network ID |
| MЯ. ΛѕѕαѕѕΙη Xbox Live Gamertag |
| MЯ. ΛѕѕαѕѕΙη Wii Friends Code |
|
Wii Friends Code: - |
| MЯ. ΛѕѕαѕѕΙη My Anime List |
|
My Anime List: - |
|
|
#17 | |
|
Sachiel - Kun
موقوف
رقـم العضويــة: 203904
تاريخ التسجيل: May 2013
العـــــــــــمــر: 31
الجنس:
المشـــاركـات: 494
نقـــاط الخبـرة: 80
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـSachiel - Kun |
|
لا توجد أوسمـة لـ Sachiel - Kun
|
|
|
#19 |
|
AzorAhaiSoulFury
!A new moon is rising
رقـم العضويــة: 105814
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 10,005
نقـــاط الخبـرة: 2009
|
شكرًا لكل من صوت ولكل من قد تابع العمل ^^ !
وشكرًا للمبدع تاوجي, وهنالكَ مُنافسه أخرى قريبًا ^.^ ! سلام ..~ |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـAzorAhaiSoulFury |
|
لا توجد أوسمـة لـ AzorAhaiSoulFury
|
| AzorAhaiSoulFury Playstation Network ID |
|
|
#20 |
|
Arkage
عاشق بدأ بقوة
رقـم العضويــة: 152007
تاريخ التسجيل: Apr 2012
العـــــــــــمــر: 30
الجنس:
المشـــاركـات: 57
نقـــاط الخبـرة: 12
|
تم التصويت لكارا تاوجي لاني اراه افضل من كارا ستراكتشر ولكن كارا ستراكتشر افضل في الالوان
بخصوص الترجمة تاوجي افضل اما التوقيت فكليكما قد اخطا تم التصويت وبالتوفيق |
|
|
|
| الأوسمة والجوائز لـArkage |
|
لا توجد أوسمـة لـ Arkage
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه للموضوع تاوجي Kara One Piece, Structure X VS:
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| Mr Mido VS Structure X | AzorAhaiSoulFury | نشأة مُبدع | 16 | 02-10-2013 01:41 AM |
| One Piece 557 || ون بيس 557 || ترجمة Structure X | AzorAhaiSoulFury | قسم الأنمي المترجم | 2 | 07-30-2012 03:18 PM |
| Kyo Kara Maouh! | Jwalker | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 2 | 10-20-2011 09:49 PM |
| Kara No Kyoukaiافلام | لولوش | قسم الأنمي المترجم | 4 | 02-07-2011 12:51 PM |