|
|
ãäÊÏíÇÊ ÇáÚÇÔÞ
> ÃÞÓÇã ÇáßãÈíæÊÑ æÇáÅäÊÑäÊ
> ÞÓã ÇáÊÞäíÉ æÇáÈÑÇãÌ
> ÞÓã ØáÈÇÊ ÇáÈÑÇãÌ æãáÍÞÇÊåÇ
>
ممكن طلب ويندوز 7 او 8
| ÞÓã ØáÈÇÊ ÇáÈÑÇãÌ æãáÍÞÇÊåÇ åÐÇ ÇáÞÓã ãÎÕÕ áÊáÈíÉ ØáÈÇÊ ÇáÇÚÖÇÁ ãä ÈÑÇãÌ æãÍáÞÇÊ ÇáÈÑÇãÌ
( ãä ÓÑíáÇÊ - ßÑÇßÇÊ æÛíÑåÇ )
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
لو سمØ*توا يا اخوة انا عايز ويندوز 7 او 8 باخر تØ*ديث اذا امكن او يكون 2021 والاهم من كل ده تكون 64 بت وليكم كل الشكر والتقدير |
| ÇáÃæÓãÉ æÇáÌæÇÆÒ áÜÚãÑ ÑãÖÇä |
|
áÇ ÊæÌÏ ÃæÓãÜÉ áÜ ÚãÑ ÑãÖÇä
|
![]() |
| ÇáÐíä íÔÇåÏæä ãÍÊæì ÇáãæÖæÚ ÇáÂä : 1 ( ÇáÃÚÖÇÁ 0 æÇáÒæÇÑ 1) | |
| ÃÏæÇÊ ÇáãæÖæÚ | |
| ÇäæÇÚ ÚÑÖ ÇáãæÖæÚ | |
|
|