تذكرني !
تابعنا على
Solo Leveling Banner منتديات العاشق
eror is a name known to alleror is a name known to alleror is a name known to alleror is a name known to alleror is a name known to alleror is a name known to alleror is a name known to alleror is a name known to alleror is a name known to alleror is a name known to alleror is a name known to all

eror eror غير متواجد حالياً

عضو شرف

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1001 إلى 1010 من 5366
  1. El-7arif
    10-24-2016 10:07 AM
    El-7arif
    يا اخى افتح الموضوع لمسابقة الردود لانى لم انتهى من وضع ردودى

    من المفروض انك تترك يوم واحد حتى
  2. نـارتو
    10-23-2016 01:50 PM
    نـارتو
    جزاك الله خير يا إيرور
    لكن إذا أردت لا تحسبني ضمن الردود >__>
    ردّي من أجل الأعضاء أنفسهم ليس طمعًا لأجل الدخول في الإحصائية ،
    وبوركت على جهودك وحرصك عزيزي .
  3. ᴊυℓɪєτღ
    10-23-2016 11:10 AM
    ᴊυℓɪєτღ
    وصلتك رساله ع الخاص ؟

    النت سئ ما بعرف وصلتك ولا لا
  4. Al tohamy
    10-22-2016 12:28 PM
    Al tohamy
    شكرا على التذكير
    ^-^
  5. ᴊυℓɪєτღ
    10-21-2016 05:03 PM
    ᴊυℓɪєτღ
    اهلين فيك

    شكرا لتفهمك اكيد رح ارفعه بس لما اجد رافع

    مااخر مواضيعي وفريقي لعدم وجود رافع الى الان

    كوضوعي منتهي راح ارسل لك بعد قيل بعد مااخلص من التنسيق
  6. ᴊυℓɪєτღ
    10-21-2016 04:51 PM
    ᴊυℓɪєτღ
    السلام عليكم

    كيفك خيو ان شاء الله بخير

    ليه خرجت برنامج فوكس من المسابقه ؟؟

    الرفع راح ارفع له البرامج الان بملف جديد

    لانه مشغول يمكن مالاحظ ان موضوعه تغلق

    ارجو ان تعطيه فرصه
  7. lady chi
    10-21-2016 10:55 AM
    lady chi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    شاركونا الابداع , ارائكم وردودكم كلماتها
    تحفيز لنا ؛ أسعدونا بنواجدكم بيننا

    " حسساب مُنتديات العشاق بالانستجرام "


    kawaii-003
  8. lady chi
    10-21-2016 04:11 AM
    lady chi
    مدري ايش الحكايةة .
    عموما ترا لحد الان ماوصلني رسالة منك لا اعلم اذا كنت ارسلت او لا = (
  9. lady chi
    10-20-2016 11:01 PM
    lady chi
    وعليكم السلام

    غريبة !! مع ان علامة الرد على الرسالة موجودة0.0!!!!!!!!!!!!
    المهم ما اذكر ردي لكن قلت لك ارسل لي التفاصيل الطقم + متى اخر موعد لتسليمة
  10. lady chi
    10-20-2016 05:47 PM
    lady chi
    وعليييكم السلام
    اممسس رديت عليك ! ما وصلت لك الرسسالة 0.0 !

معلومات عني

  • معلومات عن eror
    الهوايات
    متابعة مسلسات الانمي و ايضا العزف على الدرامز و اختراع قصص مثل قصة ناروتو
    الوظيفة
    طالب جامعي
    مكان الإقامة
    سوريا
    القسم المُفضل لديك في المنتدى
    قسم الأنمي العام
    نوع الجنس
    Male

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 05-10-2026 08:39 AM
  • تاريخ التسجيل: 12-05-2013
  • الإحالات/الدعوات: 2

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 5 من 78
الساعة الآن 06:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity