تذكرني !
تابعنا على
Solo Leveling Banner منتديات العاشق
حلم القمر is a name known to allحلم القمر is a name known to allحلم القمر is a name known to allحلم القمر is a name known to allحلم القمر is a name known to allحلم القمر is a name known to allحلم القمر is a name known to allحلم القمر is a name known to allحلم القمر is a name known to allحلم القمر is a name known to allحلم القمر is a name known to all

حلم القمر حلم القمر غير متواجد حالياً

رئيسة الأقسام الأدبية
جمعية العاشق الحرة

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 5001 إلى 5010 من 7999
  1. Sakura.d
    06-30-2013 01:35 AM
    Sakura.d
    لا تخافي علي حبيبتي ان شاء الله بكون الوسام الذهبي من نصيبي
  2. Sakura.d
    06-30-2013 01:29 AM
    Sakura.d
    يا اهلا فيكي حبيبتي
    اها الحمد الله اشتقنا الك ولموضوعاتك الرائعه بالقسم

    طيب عدلته شوفيه هلا
    ومافهمت عليكي شو ولا رد ؟؟
  3. Sakura.d
    06-30-2013 12:46 AM
    Sakura.d
    العفوو يا قمر
    تسلمي حبيبتي انا يلي اشتقتلك اكتر والله
    طولتي غيبتك علينا هل مرة كيف كانت امتحاناتك ؟؟

    وبدي اسألك ردي بهل موضوع بده تعديل حتى يكون مميز
    http://www.3asq.com/showpost.php?p=3129576&postcount=9

    انا بس بدي اعرف طريقه الرد المناسبة لكل قسم مشان ما يروح علي ولا رد
    وفي قصه حرب الشعوب كتبت فيها ردود بس انا حسيت انه لازم يكون ردي وقت تنزل القصه ولا لأ؟؟
  4. lady chi
    06-30-2013 12:27 AM
    lady chi
    السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

    اتمنى منكـم المرور ,,

    خ‘ـريجـيے دورة الرسمـ||الدُفعـۃ الاۋلےٰ لـ عام 2013 ..

  5. Λ ℓ ỵ Ṁ α ₥ ћ
    06-29-2013 11:39 PM
    Λ ℓ ỵ Ṁ α ₥ ћ
    الله يخليكي يارب

    هذا من ذوقك يالط‘ـيبةة
  6. Λ ℓ ỵ Ṁ α ₥ ћ
    06-29-2013 07:01 PM
    Λ ℓ ỵ Ṁ α ₥ ћ
    الله يخليكي يالط‘ـيبةة

    تسلمي احرجتيني والله

    ان شاء الله تصاميمي تكون عند حسن ضنكم : )
  7. Sakura.d
    06-29-2013 06:05 PM
    Sakura.d
    السلام عليكم

    كيف حالك حلم ان شاء الله بخير

    حبيت مر وسلم عليكي

    وقلك انه مالي غنى عن قسم الأدبي
    بس مافي هلا افكار والله
  8. Λ ℓ ỵ Ṁ α ₥ ћ
    06-29-2013 04:23 PM
    Λ ℓ ỵ Ṁ α ₥ ћ
    حلوو .. بس الحين مَ ضغوطة بالطقوم ><"

    ان شاء الله وليآإ الشرف
  9. ساكورا ناتسو
    06-29-2013 03:28 PM
    ساكورا ناتسو
    ايوه الحمد لله حلوه
    بروح هلا والا بتوبخ نتكلم بعدين حوبي ^^
    اعشقك
  10. ساكورا ناتسو
    06-29-2013 03:21 PM
    ساكورا ناتسو
    الحمد لله ^^

معلومات عني

  • معلومات عن حلم القمر
    نبذة عن نفسك
    انا انسانه كمثل البشر فلا تعاملوني كالالة فانا احس واشعر
    الهوايات
    كتابة قصة تحاكي الناس وشعر يتغنى به الناس
    الوظيفة
    ما زلت طالبة ادرس
    مكان الإقامة
    بلادي الحبيب العراق
    القسم المُفضل لديك في المنتدى
    قسم الأنمي العام
    نوع الجنس
    Female
  • التوقيع

    كل الشكر للمبدعة Ochako Uraraka

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 06-21-2025 01:46 PM
  • تاريخ التسجيل: 07-26-2011
  • الإحالات/الدعوات: 2

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 5 من 76
الساعة الآن 10:29 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity