هههههههههههههههه سأستغرق دهرا يا رجل

+
صدقني ندرس كل شيء سوى اللغة العربية

كلها مناهج نقدية اجنبية معربة و هذا امر محزن لانه اتضح اننا لا نملك شان كبير خارج الشعر و حتى الشعر العربي و اتضح انه بلوا على رؤوسنا لذا هناك كتاب واحد انصحك به جدا و هو كتاب النقد الثقافي لعبد الله الغذامي ستشكرني لاحقا

~
+
الحمد لله على سلامتك و سلامة اهلك و اهل وطنك اما عندنا فقد نسينا ماهي الكورونا اصلا خخخخخخ
صدقني لا اعرف ما اخر تطوراتها و كل ما يعنيني منها هو ارتداء الكمامة امام باب الجامعة قبل الدخول

~
+
لن تصدق الى اي درك قد نزلت ههههههههههه انا اشاهد ون بيس و العياذ بالله

~
فقط لان الانمي قد تجاوز اين توقفت في المانغا و لا اريد ان يحرق علي شيء
لكنني في انظار انتها بعض الانميات لاشاهدها كاملة مثل Fumetsu no Anata e يقال انه رائع
و الجزء الاخير من اكاديمية بطلي رغم اني لا اتوقع شيء منه ..
وربما ساعطي Tokyo Revengers
و بالطبع انتظر نهاية Nomad - Megalo Box 2 اجواءه ساحرة يا رجل احبها جدا
