تذكرني !
تابعنا على
Solo Leveling Banner منتديات العاشق
كيلوا الذي يكتب is on a distinguished road

كيلوا الذي يكتب كيلوا الذي يكتب غير متواجد حالياً

موعدنا بعد ألف عام

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 55
  1. нaruĸo
    06-20-2022 09:43 PM
    нaruĸo
    رد متأخر لكنه وجب. علينا وعليك أيها الكاتب كيلوا
  2. ɢ ί η
    05-26-2022 03:53 PM
    ɢ ί η
    ههههههههههههههه اهلا



    عاد الغالي يا صديقي عاد
  3. ɢ ί η
    08-09-2021 11:54 PM
    ɢ ί η
    سيتم الاطلاع عليهم قريبا و ارد لك الخبر
  4. ɢ ί η
    07-02-2021 04:50 PM
    ɢ ί η
    اتفق معك في ما قلت خاصة في جزئية الوعظ المباشر او المحاضرة التي يلقيها الكاتب على القارئ و ارى انه من الصعب جدا مقاومة سحرها فالجميع يرغب في ان يكون ناروتو في حواره مع باين









    خاصة للكتاب الشباب فأنا أرى أن الخبرة تلعب دور الى جانب القراءة فلك أن تصدق أن معظمهم لا يقرأ بالشكل الكافي ان لم يكن أبدا و أذكر في السنة الفارطة فتاة ألفت رواية كتحدي حيث لم تقرأ رواية أو كتاب في حياتها


    ------------------------


    السردية الحكائية متفشية حتى عند الكتاب الكبار الفائزين بالبوكر
    صعب جدا ان تكتب رواية جيدة دون سردية الجرائد و الوعظ لاغرائهما و سهولتهما لهذا الامر صعب على الاغلبية ...


    -----------------------


    في اللغة لا تعتمد على الروايات الاجنبية لكن الحبكة و الاحداث يمكن لنا ان نتعلم الكثير منها اكثر مما لدينا كعرب

    اذكر انني درست هذه السنة الفرق بيننا و بينهم و قال احد النقاد المشاهير اننا نتفوق عليهم في اكلمة حيث نستطيع ان نصف الاشياء باكثر من كلمة و اجمل الطرق بينما هم يتفوقون علينا في وصف حدث كمعركة او حرب او موعد غرامي او حالة عاطفية و افكار داخلية ...الخ


    اذا نحن نجيد الشعر و هم السرد لذا وجب التعلم من طريقتهم ايضا فنحن نبحث عن طرق كتابة الرواية و ليس نظم الشعر و اكبر دليل ان اللغة لا تكفي هي روايات ايمن العتوم فلغته براقة و عربية اصيلة لكن قصصه مملة حد الانتحار من الضجر


    ----------------------


    الادباء المصريون استفادوا من التطبيل و الا ففي كل وطن عربي رافعي و عقاد و طه حسين و توفيق الحكيم و نجيب محفوظ و افضل ايضا.
  5. ɢ ί η
    06-12-2021 03:47 AM
    ɢ ί η
    والله الان صار شعاري في الحياة هو لا ترفع سقف توقعاتك ابدا لا مع توجاشي ولا مع غيره لذا لن اهتم ان انتهى او اكمل
    +
    ارى انك تحب الكلاسيكيات كثيرا ربما للغتهم العذبة لكن ما رأيك في ما ينتج حديثا ؟؟ و ما رأيك في الاجانب ؟؟
    +
    انا عن نفسي اتناول المقلب بعد المقلب في الادب الجزائري كل مرة اقول انني سأجرب كاتبا جديدا يعتبر معروف في الساحة وله وزن اجد الرواية سخيفة مكتوبة بلغة الصحف و احداثها لا تعرف شيئا اسمه حبكة او تطور شخصيات يا اللاهي الادب الجزائري هو كومة من القمامة اقول و السبب حسب ما درست هو ادب فتي و ليس قديم باستثناء رواية الامير لواسيني الاعرج و فضل الليل على النهار لياسمينة خضرا بالطبع.


    و انا هنا اتكلم عن الروايات بالطبع اما بقية الاعمال فهناك التحف مثل كتابات بشير الابراهيمي و اجروء على القول انه افضل من الرافعي لا تقتلني
  6. ɢ ί η
    06-10-2021 05:56 PM
    ɢ ί η
    ستفهم ما اقصد عندا تقرا الكتاب الذي نصحتك به "النقد الثقافي" به ستعرف مصيبتنا الكبرى
    +
    نفس الشيء معي لا شيء ازيده عما قلته انت ~
    +
    اجل الفانرز مقرفون جدا المشكلة انه جيل يخلف جيل
    هانتر لن ينتهي لان توجاشي سيموت هههههههههههه مثل مؤلف بيرسيرك
    +
    ما هو جديدك مع الكتب ؟؟
  7. ɢ ί η
    06-09-2021 09:17 PM
    ɢ ί η
    هههههههههههههههه سأستغرق دهرا يا رجل
    +
    صدقني ندرس كل شيء سوى اللغة العربية كلها مناهج نقدية اجنبية معربة و هذا امر محزن لانه اتضح اننا لا نملك شان كبير خارج الشعر و حتى الشعر العربي و اتضح انه بلوا على رؤوسنا لذا هناك كتاب واحد انصحك به جدا و هو كتاب النقد الثقافي لعبد الله الغذامي ستشكرني لاحقا ~


    +
    الحمد لله على سلامتك و سلامة اهلك و اهل وطنك اما عندنا فقد نسينا ماهي الكورونا اصلا خخخخخخ
    صدقني لا اعرف ما اخر تطوراتها و كل ما يعنيني منها هو ارتداء الكمامة امام باب الجامعة قبل الدخول ~
    +
    لن تصدق الى اي درك قد نزلت ههههههههههه انا اشاهد ون بيس و العياذ بالله ~
    فقط لان الانمي قد تجاوز اين توقفت في المانغا و لا اريد ان يحرق علي شيء



    لكنني في انظار انتها بعض الانميات لاشاهدها كاملة مثل Fumetsu no Anata e يقال انه رائع

    و الجزء الاخير من اكاديمية بطلي رغم اني لا اتوقع شيء منه ..
    وربما ساعطي Tokyo Revengers
    و بالطبع انتظر نهاية Nomad - Megalo Box 2 اجواءه ساحرة يا رجل احبها جدا




  8. ɢ ί η
    06-09-2021 06:14 PM
    ɢ ί η
    بخير و الحمد لله طيف احولك ايها الصديق العزيز
    ههههههههههههه ليس بعد مازال الطريق طويلا اماي لاصير باحثا كبيرا و استاذا جامعا
    اكتشف الكثير من الاشياء في الادب و الفكر كل يوم و يتضح لي ان العربية ليست فقط نحو و صرف
  9. ɢ ί η
    02-27-2021 11:16 PM
    ɢ ί η
    الشاعر قصة اقل ما يقال عنها تحفة فنية البطل رائع خاصة ظهوره الاول كان صارما قويا لا يخضع لا لشقي و لا لملك

    احببت عندما تكالب عليه كل من في المسرح لكنه واجههم واحدا واحدا بشكل لا يمكن لغير المنلوطي وصفه ~


    ذكرني بمشهد من مسسل فايكينغ https://www.youtube.com/watch?v=pGm72WAsFfE


    -----


    قلق اسعي الى المكانة من خططي فكما تعلم من لا يعاني من ذالك القلق ~
    ----
    مذكرات من بيت ميت تناقشنا فيها كما اعتقد في المنتدى الحمد لله اني تذكرت و الا كنت امطرتك بوابل من الاراء و الافكار التي كنت قد امطرتك بها في النقاش هناك ~
    ---
    فينلاند ساغا مهما قلت عنه لن اوفيه حقه انمي بجودة نادرة في وقتنا هذا متاكد انك لن تندم ابدا على مشاهدته ~
  10. ɢ ί η
    02-26-2021 10:15 PM
    ɢ ί η
    نعم سمعت عنها هههههههههه في الواقع كنت اتوقع حلقة فلرية بمناسبة مرور 10 سنوات على بداية الانمي

    كانت لتكون حركة لطيفة للفانر اليائس ~
    +
    في الواقع لم اقرا الكثير في السنة الماضية لاني كنت في حالة نفسية سيئة بحكم ما حدث في الجزائر من تغييرات سياسية ادخلتي في دوامة من الاكتئاب اذ الوضع اشبه بمن وصل الى البئر و لم يشرب ~


    لكنني قرات كتب جميلة جدا جدا استمتعت بها كثيرا و اليك افضلها :


    الاخوة كارمازوف

    حفلة التيس

    جنتلمان في موسكو

    مهزلة العقل البشري

    صدام الملوك الكتاب الثاني من اغنية الجليد و النار

    فئرن امي حصة

    الشاعر لمنفلوطي

معلومات عني

  • معلومات عن كيلوا الذي يكتب
    الهوايات
    الكتابة...
    مكان الإقامة
    حدود N.G.L
    القسم المُفضل لديك في المنتدى
    القسم الأدبي
    نوع الجنس
    Male

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 04-02-2025 05:39 PM
  • تاريخ التسجيل: 02-08-2018
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 2 من 2
الساعة الآن 06:05 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity