المحادثة بين eror و أبوطلال
عرض رسائل الزوار 1 إلى 5 من 5
-
أرحب

-
-
-
هذي الصوره
تروح للوحة التحكم بعدين تعديل بياناتي بعدين أنزل تحت
-
السلام عليكم
هلا والله أخي إيرو كيف حالك
أبسئلك بخصوص برنامج سكايب الحين بلوحة التحكم المنتدى لضغطت
عليه ونزلت تحت مكتوب معرف skype هذي كيف أحطها علشان بمجرد مابضغط عليها يودي لحسابي على طول