المحادثة بين حلم القمر و eror
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 10
-
-
-
-
-
-
كلامك كله صحيح
وهو جميل للغايه
ونورت بمشاركتك ونصائحك
واعجبني للغايه كلامك
-
انا بالتاكيد قدوتي الانبياء
هذا لامحال ولكن انا فهمت السوال
على انه من الذين يعشون في وقت الحالي
وعلى العكس انا اعجبتني نصيحتك
وشكرا لك
-
السلام عليكم
بالنسبه لتقيمك
بالتاكيد قدوتنا الانبياء
انا كان قصدي كبشر من حياتنا
وشكرا لمرورك
-
-