تذكرني !
تابعنا على
Tenki no Ko منتديات العاشق

  • Kingdom
  • كونان
  • Tower of God
  • Slam Dunk
  • !Appare-Ranman
  • Digimon
  • Haikyuu 13
  • Dragon ball
  • alt="Waga Seishun no Arcadia"
  •  KAKUSHIGOTO
  • Dorohedoro
  • D.Gray-Man
  • Pokemon
  • Dr. Stone 24 End
  • Diamond no Ace END
  • Ojamajo Doremi
Black Cat hello world Vinland Saga Violet
قسم تحميل ناروتو شيبودن Naruto Shippuuden هذا القسم يهتم بتحميل حلقات ناروتو شيبودن بعدة جودات وعلى عدة مراكز تحميل .

  #1  
قديم 12-08-2011, 06:06 PM
الصورة الرمزية Al3asq  
رقـم العضويــة: 2
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الجنس:
المشـــاركـات: 29,688
مــرات الشكر: 57
نقـــاط الخبـرة: 6772
Facebook : Facebook
Twitter : Twitter
Linkedin : Linkedin
Youtube : Youtube
ناروتو شيبودن 239 | الحلقة 239 من ناروتو شيبودن مترجم | 239 Naruto shippuuden







السلامُ عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

كيف حالكم رواد ومُحبي مُسلسل الأكشن والنينجا ( ناروتو شيبودن ) ؟


أرحب بكم جميعاً في موضوعـي هذا


يبدو بأن أحداث الفلر ستطول أكثر ، هذا والله اعلم

{ لا تلهكم الحلقات عن صلواتكم المفروضة و القيام بالواجبات }

تم وبحمد الله الإنتهاء من ترجمة الحلقة ( 239 )

الحلقة من ترجمة وإعداد وإنتاج : Al3asq

تصميم الطقـم :ѕнoзαз αıαmαı


الشُكر موصول لفريق الرفع الذي كانَ وما زالَ يُساعدني ويُساعدنا في الرفع بأبهى المراكز .
الشُكر موصول لكم أحبتي المشاهدين على دعمكم لي بكلماتٍ رائعة وحُسن المُتابعة .


لا تنسوا الضغط على كُل من :
التي في بداية الموضوع لدعم مواضيعنا في جوجل والفيس بوك وتويتر ، أتمنى مِنكم دعمنا في ذلك .


لا تحرموني من طلتكم بأبهى الكلمات وأجملها
أتمنى منكم الردود الجميلة لا السطحية ، فضلاً وليسَ أمراً


مُشاهدة مُمتعة للجميع





  • لون خاص لكُل شخصية أساسية .
  • لون خاص لبعض الشخصيات الفرعية .
  • توفير أبعاد ومقاسات مُختلفة للحلقة .
  • الرفع على العديد من المراكز .
  • مؤثرات خاصة للهجمات .
  • ترجمة أُغنية البداية .



الصور لا تدل على الجودة إطلاقاً















على الـ HULK ,,, إضغط هُنا . ( رابط مُباشر سريع)
على الـ Filekeen ,,, إضغط هُنا . ( رابط صاروخي - يستكمل التحميل )
على الـ Uploadbaz ,,, إضغط هُنا . ( رابط صاروخي - يستكمل التحميل )
على الـ Enterupload ,,, إضغط هُنا . ( رابط مباشر بريميوم )
على الـ Multiupload ,,, إضغط هُنا ( متعدد الروابط ) .
على الـ Demo.ovh ,,, إضغط هُنا .
على الـ ********* ,,, إضغط هُنا .
على الـ Ifile.it ,,, إضغط هُنا .
على الـ Filesonic ,,, إضغط هُنا .
على الـ Hotfile ,,, إضغط هُنا .
على الـ Zshare ,,, إضغط هُنا .
على الـ Megaupload ,,, إضغط هُنا .
على الـ Megashare ,,, إضغط هُنا .
على الـ X7.to ,,, إضغط هُنا .
على الـ FileServe ,,, إضغط هُنا .
على الـ Rapidshare ,,, إضغط هُنا .
على الـ Wupload ,,, إضغط هُنا .

على MediaFire بجُزئين [ Part1 || Part2 ] .






على الـ HULK ,,, إضغط هُنا . ( رابط مُباشر سريع)
على الـ Filekeen ,,, إضغط هُنا . ( رابط صاروخي - يستكمل التحميل )
على الـ Uploadbaz ,,, إضغط هُنا . ( رابط صاروخي - يستكمل التحميل )
على الـ Enterupload ,,, إضغط هُنا . ( رابط مباشر بريميوم )
على الـ Multiupload ,,, إضغط هُنا ( متعدد الروابط ) .
على الـ Mediafire ,,, إضغط هُنا أو من هُنا .
على الـ Filesonic ,,, إضغط هُنا .
على الـ ********* ,,, إضغط هُنا .
على الـ Ifile.it ,,, إضغط هُنا .
على الـ Hotfile ,,, إضغط هُنا .
على الـ Zshare ,,, إضغط هُنا .
على الـ Megaupload ,,, إضغط هُنا .
على الـ Megashare ,,, إضغط هُنا .
على الـ Wupload ,,, إضغط هُنا .
على الـ FileServe ,,, إضغط هُنا .
على الـ Rapidshare ,,, إضغط هُنا .
على الـ 2shared ,,, إضغط هُنا .




على الـ HULK ,,, إضغط هُنا . ( رابط مُباشر سريع)
على الـ Filekeen ,,, إضغط هُنا . ( رابط صاروخي - يستكمل التحميل )
على الـEnterupload ,,, إضغط هُنا . ( رابط مباشر بريميوم )
على الـ Multiupload ,,, إضغط هُنا ( متعدد الروابط ) .
على الـ Mediafire ,,, إضغط هُنا .
على الـ Ifile.it ,,, إضغط هُنا .
على الـ Hotfile ,,, إضغط هُنا .
على الـ Zshare ,,, إضغط هُنا .
على الـ Megaupload ,,, إضغط هُنا .
على الـ Megashare ,,, إضغط هُنا .
على الـ X7.to ,,, إضغط هُنا .
على الـ FileServe ,,,إضغط هُنا .
على الـ Sendspace ,,, إضغط هُنا .
على الـ Rapidshare ,,, إضغط هُنا .
على الـ 2shared ,,, إضغط هُنا .









رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 06:06 PM   #2
إدارة المنتدى
 
الصورة الرمزية Al3asq
رقـم العضويــة: 2
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الجنس:
المشـــاركـات: 29,688
مــرات الشكر: 57
نقـــاط الخبـرة: 6772
Facebook : Facebook
Twitter : Twitter
Linkedin : Linkedin
Youtube : Youtube

افتراضي رد: ناروتو شيبودن 239 | الحلقة 239 من ناروتو شيبودن مترجم | 239 Naruto shippuuden



» من [ MODY92 ]
في هذهـ |اڵمُڜارڪة| او
الجودة الخارقة HD ∫ الجودة العالية SD ∫ الجودة المتوسطة MQ

» من [ ftores ] في هذهـ |اڵمُڜارڪة| او
الجودة الخارقة HD ∫ الجودة العالية SD ∫ الجودة المتوسطة MQ



» من [ Mr.citrus ] [ بجميع الجودات ] فـي هذه [اڵمُڜارڪه] فشكراً لـہ .
» من [ MODY92 ] [ بجميع الجودات ] فـي هذه [اڵمُڜارڪه] فشكراً لـہ .
» من [ جريح الحروب ] [ بجميع الجودات ] فـي هذه [اڵمُڜارڪه] فشكراً لـہ .
» من [ ftores ] [ بجميع الجودات ] فـي هذه [اڵمُڜارڪه] فشكراً لـہ .




» من [ ™Viper ] [ بجودة HD + تورنت ] فـي هذه [اڵمُڜارڪه] فشكراً لـہ .
» من [ metalghost ] [ بجودتي SD-HD ] فـي هذه [اڵمُڜارڪه] فشكراً لـہ .
» من [ love_stoorey210 ] [ بجميع الجودات ] فـي هذه [اڵمُڜارڪه] فشكراً لـہ .
» من [ urahara kisuke ] [ بجودة SD ] فـي هذه [اڵمُڜارڪه] فشكراً لـہ .
» من [ ấ฿ǿḓể ] [ بجودة SD ] فـي هذه [اڵمُڜارڪه] فشكراً لـہ .
» من [ عاشق ون بيس . ] [ بجودتي SD-MQ ] فـي هذه [اڵمُڜارڪه] فشكراً لـہ .







Al3asq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 06:06 PM   #3
إدارة المنتدى
 
الصورة الرمزية Al3asq
رقـم العضويــة: 2
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الجنس:
المشـــاركـات: 29,688
مــرات الشكر: 57
نقـــاط الخبـرة: 6772
Facebook : Facebook
Twitter : Twitter
Linkedin : Linkedin
Youtube : Youtube

افتراضي رد: ناروتو شيبودن 239 | الحلقة 239 من ناروتو شيبودن مترجم | 239 Naruto shippuuden

**********************





Al3asq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 06:06 PM   #4
عضو شرف في فريق العاشق
 
الصورة الرمزية Al-Baiz
رقـم العضويــة: 60515
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العـــــــــــمــر: 30
الجنس:
المشـــاركـات: 7,777
مــرات الشكر: 9
نقـــاط الخبـرة: 1076
Facebook : Facebook
Google Plus : Google Plus
Blogger : Blogger

افتراضي رد: ناروتو شيبودن 239 | الحلقة 239 من ناروتو شيبودن مترجم | 239 Naruto shippuuden



آڷس
ڷآم
عڷيڪم ۈ رحمۃ آڷڷـہ ۈ برڪآتـہ


ڪيف حآڷڪ " Al3asq " ؟

جزيتَ خيراً عڷى آڷترجمۃ ، أحسنت

مبرۈگٌ ڷي الأول ڷـ نارۈتۈ .

أستقبڷ تهانيگم ۈ تبريگاتگم في اڷزۈار
، يُمنع إرساڷها عڷى اڷخاص .

يقول المثل :

غيبة الذيب خلّت للخرفان هيبة !


تم آڷتقييم 5 نجۈم ڷڷمۈضۈع

إڷى آڷڷقآء






Follow m On:
Twitter || MyAnimeList || Ask.fm

Al-Baiz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 06:06 PM   #5
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية MR.citrus
رقـم العضويــة: 75484
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 35,653
نقـــاط الخبـرة: 5964
Skype :
Gmail : Gmail
Facebook : Facebook
Twitter : Twitter
Google Plus : Google Plus
Formspring : Formspring

افتراضي رد: ناروتو شيبودن 239 | الحلقة 239 من ناروتو شيبودن مترجم | 239 Naruto shippuuden


اڵڛڛـڵأآأإم ع‘ـڵيگم ورح‘ـمة اڵڵـﮧ وبرگاتـﮧ ..]

گيفگ ع‘ـشوق ان شاء اڵڵـﮧ تم‘ـآأم ؟!

تڛڛڵم يمناگ عڵى اڵترجمه واڵـإنتاج واڵرفع

للـأسف فلر آخر كم أنا غاضب سأُفجر الدنيا تفجيراً ليس بالطبيعي

تم الرفع ..}


HD||

Filemo - ********* - Enterupload - Fileserve - Hotfile
Filesonic - Amonshare - Rapidshare - Jumbofiles - Vidxden
Megaupload - 10Upload - Filefactory - Ravishare - Putshare
GoldFile - Zshare - Ifile - 2Shared - x7.to - Filesift
gamefront - Uploadbaz


SD||

Filemo - ********* - Enterupload - Fileserve - Hotfile
Filesonic - Amonshare - Rapidshare - Jumbofiles - Vidxden
Megaupload - 10Upload - Filefactory - Ravishare - Putshare
GoldFile - Zshare - Ifile - 2Shared - x7.to - Filesift

gamefront - Uploadbaz

MQ||

Filemo - ********* - Enterupload - Fileserve - Hotfile
Filesonic - Amonshare - Rapidshare - Jumbofiles - Vidxden
Megaupload - 10Upload - Filefactory - Ravishare - Putshare
GoldFile - Zshare - Ifile - 2Shared - x7.to - Filesift

gamefront - Uploadbaz


تم اڵتقييم + +1 + شُگراً + 5 نج‘ـوم ڵڵموضوع + أعجبني عڵى اڵفيڛ بوگ ..]~

في أمـآن اڵڵـﮧ ..}~









MR.citrus غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 06:06 PM   #6
لـا إلـہ إلـآ اللـہ ♥
 
الصورة الرمزية Sho3a3 Alamal
رقـم العضويــة: 51814
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 36,094
مــرات الشكر: 11
نقـــاط الخبـرة: 13606

افتراضي رد: ناروتو شيبودن 239 | الحلقة 239 من ناروتو شيبودن مترجم | 239 Naruto shippuuden





صباحح‘ـكْ ..\\ مَسسائك خِـيييـر وسسرور

كيف الحح‘ـآإل عع‘ـششوق ع‘ـسساكْ بخير يآإرب وماتششكي بآإس ..؟

ايش اخبآإرك واحوآإلكْ واموركْ ومَششآإريععـكْ , وايش جديدك لـ المُنتـدى وايش جديدكْ في الحيآإه

مدريش ليش جالسـه اسآل واني مُتآكده انكْ مابترد ع الردود ..~

ياششيـخ يع‘ـجبني ألتزآإمكْ بالتـرجمـه حَتـى لو فَـلرآإتْ , بجد ماشاء الله ع‘ـليكْ وضروري نرقيكْ

حبيت استخدم هالطقم بردي ع‘ـليكْ , لـآني سويتـوَ للـآعلان

وماكتفيت صراح‘ـةً فـ قلت ضروري ارد فيـه لـ عععـشووق , وضروري اخليه يَـرى النور بـ المواضيـع

أشكرك ع التَـرجمه الرائع‘ـه بدون ادنـى ششكْ ,~

وماشاء الله ع الرآفع‘ـين ماقصـروْ بالـ بتسابق ع الرد الـآول ورفـع الحلقهـه

تستح‘ـق الـ تقييم والشكر والدع‘ـم بالتوآـأصل الـآجتماععـي وكمان الـ فآإيف سستآإرز

آشكرك عششوق ع كُل جهودك المَبذوله في المنتدى

والمَععـذه ع الرد القصصير , بس الطقـم بيششفع ليا

اسستودععـك الله











.When All The World Has Turned Away To Leave You Lonely

Sho3a3 Alamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 06:06 PM   #7
With Your Self
 
الصورة الرمزية ™Viper
رقـم العضويــة: 93422
تاريخ التسجيل: Jun 2011
العـــــــــــمــر: 27
الجنس:
المشـــاركـات: 136
نقـــاط الخبـرة: 21

افتراضي رد: ناروتو شيبودن 239 | الحلقة 239 من ناروتو شيبودن مترجم | 239 Naruto shippuuden

السلامُ عليكُم ورحمةُ الله

شُكراً العآشق على ترجمة الحلقة

ننتظر الحلقة القادمة على أمل أن تكونمن ضمن المانجا

تم الرفع HD .

رآبط مُباشر Ultraup : من هُنا .

أخرى ...

6lqh - Multiupload -
Dl.Free - Ifile - FileServe - Filesonic - Load

MegaUpload - ZShare - Uploadbaz - Vistaupload

-

و للمُشآهدة المُباشرة على Add-Anime : من هُنا .

و للتحميل عن طريق التورنت على Nyaa : من هُنا .

لمن يُريد التحميل من التورنت أرجو منه تنزيل Bitcomet للتحميل بأقصى سرعة

من هُنا









™Viper غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 06:07 PM   #8
عضو شرف لفريق العاشق
 
الصورة الرمزية Boica
رقـم العضويــة: 64377
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 2,937
نقـــاط الخبـرة: 674

رد: ناروتو شيبودن 239 | الحلقة 239 من ناروتو شيبودن مترجم | 239 Naruto shippuuden

السلام عليكم أحمد ..

كيف الحال ؟ عساك بخير إن شاء الله

ما شاء الله ترجمة مُميزةَ فعلاً و مؤثرات رائعة كما تعودنا منك ..

يآه بس لو الحلقة تكون من أحداث المانجا

إن شاء الله ، ما بقى إلا كم أسبوع

تسلم عزيزي ع الترجمة و الإنتاج الخُرافي ...

ودي






Boica غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 06:08 PM   #9
عضو شرف
 
الصورة الرمزية MODY92
رقـم العضويــة: 53901
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العـــــــــــمــر: 27
الجنس:
المشـــاركـات: 3,290
مــرات الشكر: 8
نقـــاط الخبـرة: 1443
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى MODY92
Facebook : Facebook

افتراضي رد: ناروتو شيبودن 239 | الحلقة 239 من ناروتو شيبودن مترجم | 239 Naruto shippuuden


Download ith AllDebrid
أوووهاايو عشووق
شكراً لك على الترجمة والإنتاج الخُرافي
جااااري الرفع ^^



بريميوم^,^

HD - SD - MQ
أو

HD - SD - MQ
أو
MultiUploaD HD - MultiUploaD SD - MultiUploaD MQ





MODY92 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 06:08 PM   #10
عاشق ذهبي
 
الصورة الرمزية metalghost
رقـم العضويــة: 97699
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 2,470
نقـــاط الخبـرة: 781

افتراضي رد: ناروتو شيبودن 239 | الحلقة 239 من ناروتو شيبودن مترجم | 239 Naruto shippuuden


كيفك اخي Al3asq ان شاء الله يخير

تحية خاصة ليك

وكل طاقم الانتاج والرفع على تسهيل كل شئ

تم التقيم

+1 google

الى الملتقى

وننتظر عودة الاحداث في الحلقة 243

تم الرفع







او







او








metalghost غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع ناروتو شيبودن 239 | الحلقة 239 من ناروتو شيبودن مترجم | 239 Naruto shippuuden:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ناروتو شيبودن 190 | الحلقة 190 من ناروتو شيبودن مترجم | Naruto shippuuden 190 Arabic Al3asq قسم تحميل ناروتو شيبودن Naruto Shippuuden 222 05-29-2015 06:12 PM
ناروتو شيبودن 186 | الحلقة 186 من ناروتو شيبودن مترجم | Naruto shippuuden 186 Arabic Al3asq قسم تحميل ناروتو شيبودن Naruto Shippuuden 219 01-22-2015 04:23 PM
ناروتو شيبودن 218 | الحلقة 218 من ناروتو شيبودن مترجم | Naruto shippuuden 218 Arabic Al3asq قسم تحميل ناروتو شيبودن Naruto Shippuuden 212 05-18-2014 04:06 PM
ناروتو شيبودن 213 | الحلقة 213 من ناروتو شيبودن مترجم | Naruto shippuuden 213 Arabic Al3asq قسم تحميل ناروتو شيبودن Naruto Shippuuden 215 05-17-2014 12:25 AM
ناروتو شيبودن 140 | الحلقة 140 من ناروتو شيبودن مترجم | Naruto shippuuden 140 Arabic Al3asq قسم تحميل ناروتو شيبودن Naruto Shippuuden 287 05-14-2014 10:59 PM

الساعة الآن 03:38 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity