تذكرني !
اتبعنا على
منتديات العاشق

قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة قسم خاص بجميع المواضيع المحذوفة و المُكررة والتي لاتنطبق على الشروط والقوانين والتي لا شأن لها في أي قسم من أقسام المُنتدى

  #1  
قديم 08-09-2011, 03:00 AM
الصورة الرمزية GAMAL_N_A_S  
رقـم العضويــة: 88658
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 3,018
مــرات الشكر: 492
نقـــاط الخبـرة: 279
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى GAMAL_N_A_S
Skype : إرسال رسالة عبر Skype إلى GAMAL_N_A_S
Facebook : Facebook
Twitter : Twitter
صور جميلة وكلمات اجمل

المقدمة
كيف الحال اخوانى واخواتى اعضاء المنتدى الكرام
اليوم حبيت اطل عليكم ببعض الصور الجميلة ومعانى كلاماتها الاجمل ان شاء اللة بيستفيدو منها اخوانى واخواتى اعضاء المنتدى
طبعا الصور بحجم 750 بيكسل بصراحة ردت انزلة داخل السبيلور بس بيكون التعب اكثر ومافى عندى وقت اكثر
فاعتذر منكم وان شاء اللة بموضوع اخر راح بنزلة داخل السبيلور
ماراح ابطول عليكم راح بخليكم مع الصور
نبدء
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
واخيرا خلصنا ان شاء اللة الموضوع عجبكم
بدى اشكر اخى العزيز هيثم الهاجرى على الفواصل الرائعة
وبعتذر منكم لعدم تنسيق الموضوع بشكل صحيح شويا صار فينو لاخبطة لانى استعجلت شويا
وفى الختام انتضرونى بموضوع جديد ان شاء اللة
وبختم كلامى بهيدى الصورة










7 عضو قام بشكر العضو GAMAL_N_A_S على المشاركة المفيدة:
قديم 08-09-2011, 02:32 PM   #2
عاشق ذهبي
 
الصورة الرمزية М О Н Λ М Σ Đ
رقـم العضويــة: 76838
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 2,279
مــرات الشكر: 101
نقـــاط الخبـرة: 303

افتراضي رد: صور جميلة وكلمات اجمل

والله اخي ابداع شكرا لك على الصور الرائعة والاكلمات المعبرة الاكثر من رائعة
اتمنى لك كل التوفيق والنجاح كما يشرفني ان اكون اول من رد على موضوعك الجميل
وبتستاهل التقيم





М О Н Λ М Σ Đ غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-2011, 02:32 PM   #3
عاشق ذهبي
 
الصورة الرمزية М О Н Λ М Σ Đ
رقـم العضويــة: 76838
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 2,279
مــرات الشكر: 101
نقـــاط الخبـرة: 303

افتراضي رد: صور جميلة وكلمات اجمل

والله اخي ابداع شكرا لك على الصور الرائعة والاكلمات المعبرة الاكثر من رائعة
اتمنى لك كل التوفيق والنجاح كما يشرفني ان اكون اول من رد على موضوعك الجميل
وبتستاهل التقيم





М О Н Λ М Σ Đ غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-2011, 03:32 PM   #4
عاشق بدأ بقوة
 
الصورة الرمزية davd
رقـم العضويــة: 63497
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 96
مــرات الشكر: 32
نقـــاط الخبـرة: 11

افتراضي رد: صور جميلة وكلمات اجمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك اخي ... شهر مبارك اعاده الله لنا ولكم بالمن والرحمه والغفران
بصراحه الموضوع جميل جدا وكان في محلوا ومعبرا مثل ما يقول المثل /ممكن صوره تعبر اكثر من كلام

ويعطيك الف عافيه انت والي عاونوك في موضوعك الرائعه وشكرااا

وفي الختام
((اللهم كما زينت بحار ارضك باللؤلؤ و المرجان
زين قلــــــــــوب احبيتي بالإيمان واكرمهم بالغفران
واعتق رقابهم من النيران ولا تحرمنا منهم يارحمن
وبارك يارب لهم في ايامهم وبلغهم ليله القدر وهم في احسن حال ))





davd غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-2011, 03:36 PM   #5
عاشق مبدع
 
الصورة الرمزية black joker
رقـم العضويــة: 96087
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العـــــــــــمــر: 24
الجنس:
المشـــاركـات: 152
مــرات الشكر: 55
نقـــاط الخبـرة: 13

افتراضي رد: صور جميلة وكلمات اجمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة narutom مشاهدة المشاركة
والله اخي ابداع شكرا لك على الصور الرائعة والاكلمات المعبرة الاكثر من رائعة

اتمنى لك كل التوفيق والنجاح كما يشرفني ان اكون اول من رد على موضوعك الجميل
وبتستاهل التقيم

مشكور على الصور
black joker غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-2011, 03:44 PM   #6
عضو ف عصابة محاربوا الملل
 
الصورة الرمزية do00ody
رقـم العضويــة: 94839
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العـــــــــــمــر: 17
الجنس:
المشـــاركـات: 187
مــرات الشكر: 6
نقـــاط الخبـرة: 11

افتراضي رد: صور جميلة وكلمات اجمل

السلام عليكم
ابداع
صور رائعه خيو مشكوووور







أحلى أهداء من أحلى صديقة
crazy girl
يخليكى ليا <3

do00ody غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-2011, 06:01 PM   #7
عاشق بدأ بقوة
 
الصورة الرمزية اسير عيونك
رقـم العضويــة: 92215
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 88
مــرات الشكر: 40
نقـــاط الخبـرة: 13

افتراضي رد: صور جميلة وكلمات اجمل

ماشاء اللة عليك يسلملو عل ذوق الجميل
شغل متعوب علية مثل ماتعودنا منك تحياتى لك اخى العزيز
تقبل مرورى مع اجمل تقيم





[IMG]http://www.*****.com/d1/up13090096312.jpg[/IMG]

اسير عيونك غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-2011, 06:59 PM   #8
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Pezo Van
رقـم العضويــة: 88493
تاريخ التسجيل: Apr 2011
العـــــــــــمــر: 20
الجنس:
المشـــاركـات: 9,065
مــرات الشكر: 1372
نقـــاط الخبـرة: 1867
Facebook : Facebook

رد: صور جميلة وكلمات اجمل

سلام عليك
كيف الحال
يااخى شكراااا
على الصور
الجميلة






وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَمَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَزِينَتُهَا ۚ وَمَا عِنْدَ اللَّهِ خَيْرٌ وَأَبْقَىٰ ۚ أَفَلَا تَعْقِلُونَ





















Pezo Van غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-2011, 07:40 PM   #9
عضويه موقوفه
 
الصورة الرمزية روكيا ساما
رقـم العضويــة: 91936
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 1,026
مــرات الشكر: 332
نقـــاط الخبـرة: 12

افتراضي رد: صور جميلة وكلمات اجمل

السلام عليكم وررحمه الله وبرركااته
كيفك اخى انشااء تمااااااااااام
ماشااء الله عليك صورر رررروعه
احسنت الاختيارر
تسلم على المووضووع
ربى يوفقك انشااء الله
وبنتظاارر مووضوووعك الجديدددد
تحيااتى لك





روكيا ساما غير متواجد حالياً  
قديم 08-09-2011, 08:05 PM   #10
ps3:ID:slman-ksa-111
 
الصورة الرمزية حربي والوفى دربي
رقـم العضويــة: 92388
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 352
مــرات الشكر: 242
نقـــاط الخبـرة: 17
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى حربي والوفى دربي
Gmail : Gmail
Facebook : Facebook
Google Plus : Google Plus
Youtube : Youtube

افتراضي رد: صور جميلة وكلمات اجمل

السلام عليكم
وش الاخبار انشاءالله تمام.
الله يعطيك العافيه ع موضوعك المتميز
تقبل مروري وتحياتي.






حربي والوفى دربي غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع صور جميلة وكلمات اجمل:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تبكي معي يقدم "" كلمات جميلة لها معنى اجمل هل تبكي معي القسم العام 18 11-15-2010 07:41 PM
قاموس جذور وكلمات kakache أرشيف قسم البرامج 1 11-13-2010 04:48 PM
برنامج Perfect Clock v3.1 اجمل ساعات جميلة لسطح المكتب العاشق 2005 أرشيف قسم البرامج 1 10-15-2010 09:03 PM
انشودة وكلمات عبودي كم بتحبني mp3 - مصطفى العزاوي غدير تون قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 0 09-13-2010 04:57 PM
شخصيات...... وكلمات العاشق 2005 القسم العام 0 12-11-2008 02:00 AM

الساعة الآن 02:18 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity