تذكرني !
اتبعنا على
منتديات العاشق

  #1  
قديم 08-17-2010, 09:17 PM
الصورة الرمزية A T T R A C T I V E  
رقـم العضويــة: 61983
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الجنس:
العـــــــــــمــر: 23
المشـــاركـات: 8,810
مــرات الشكر: 655
نقـــاط الخبـرة: 993
Yahoo : إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A T T R A C T I V E
Skype : إرسال رسالة عبر Skype إلى A T T R A C T I V E
الحلقة الأولى من || Vampire knight guilty|| || مصاص الدماء المذئب || مُتَرجَمة



كيفكم اعضاء العاشق الكرام , ارجو ان تكون بتمام الصحة

اليوم احضر لكم موضوع , انشاء الله سيعجبكم



اولا اود ان اعرفكم على الأنمى , بتقرير بسيط


في يوم ..كأي أيام المدارس اليابانية العادية.. مجموعة من الطلبة فائقي الجمال والصمود والملامح الرزينة.. بكل خطوة منهم يمزجها بصراخ المعجبات والمعجبين أيضاً.. وتأتي هذه الفتاة ذات الشعر الأسود القصير والعينين المسودتان .. وترفع يدها محاولة ً إبعاد المعجبين والمعجبات من طلاب مدرسة "الليل".. وكُتب بضمادة على ذراعها الأيمن " Perfect".

وظيفة ال"Perfect": أن يحرس ويمنع طلاب مدرسة "الليل" بالاختلاط بمدرسة "النهار" وكذلك إخفاء الهوية الحقيقة لطلاب "الليل" بأنهم مصاصي دماء .
ولكن في بداية المسلسل يتخلل المؤلف الرائع بإدخالك إلى جو من الوحشية... بأن ترى هذه الفتاة الصغيرة التائهة بين تراكم الثلج والجليد الصقع والبرد الذي يتخللها..وإذا ترى بهذه العينين الحمر وتين والأنياب الحادة التي تريد مصّ دماء هذه الطفلة الصغيرة البريئة

ولكن سرعان ما يتم قتل هذا مصاص الدماء بواسطة رجل غامض.. ذو شعر أسود ولكن أيضاً بعينين حمر وتين..

التي أدّى بإغمائها من كثرة الهلع والخوف.. وقام هذا الرجل الغامض " المنقذ" بأخذها إلى "Chair-man" والذي يعرف بأن يكون مثل المدير الذي يجمع المدرستين (النهار والليل) - ( الادميين ومصاصي الدماء )..
فربى ال"Chiar-man" ...الفتاة ال"PERFECT".. وأطلق عليها اسم (يوكي) لأنها كانت فاقدة للوعي والذاكرة ولذلك لم تكن تعرف من هي ومن أين أتت؟..
وبعد هذه الحادثة بعشر سنوات..تبدأ قصة المدرسة ..وكيف محاولة إجماع عالمين مختلفين جداً بين الصائد والطعم في مدرسة واحدة ؟!!...وما هي حقيقة يوكي ومنقذها؟!!

وصديقها الحارس أيضاً "زيرو" ؟..

بعد ما أن عرفنا عن مقتطفات القصة عامةً.. نأتي الآن التعريف بالشخصيات.. وقد قسمتها إلى الشخصيات الرئيسية وطلبة "الليل" وطلبة " النهار"..
*ملاحظةً: أنه يتخللها بعض السبويلر^^
__________________________________________

الشخصيات الرئيسية
Yuki Cross

العمر:
16سنه
فصيلة الدم :
O+
القوى :
the Artemis Rod وهي تمثل مثل العصا السحرية ضد مصاصي الدماء
------------------------------------------
بصوت الممثلة :
Yui Horie

عيد الميلاد:
Sep 20, 1976
البرج:
العذراء
فصيلة الدم:
+B
موقعها الرئيسي:
http://www.starchild.co.jp/artist/horie/
---------------------------------------
شخصية أفتنتي بلون شعرها القصير الأسود ولون عينيها المسودتان.. التي تهلع باللون الرمادية بالخوف أو القلق إلى أي شخص قريب منها.. فقدت ذاكرتها بموقف في طفولتها بين شظايا الثلج ..هُجمت بواسطة مصاص دماء وأُنقذت بواسطة آخر.. وتربت بأيدي الchair-man وتلتحق بمدرسة النهار ولكن تحرس مدرسة"الليل" منذ غروب الشمس حتى طلوعها..
فتاة مراهقة مولعة بمنقذها المصاص الدماء "Kaname".. والموضح بالجزء الأول بأنه يبادلها نفس الشعور ويخاف عليها ويغار أيضاً بشدة الجنون..وضحى بالكثير من أجلها..
فتاة حساسة تريد أن تحمي كل من حولها متواضعة وقلقة على صديقها "Zero"..الذي يتعب من حين إلى أخر يأخذ مثل الحبوب الغريبة يشربها.. ولا تعرف ما هي؟..

وكانت حدثت من أفضل اللقطات المعبرة في الحلقة الثالثة بالذات..
التي أغمرتني بعبارات لا يستطيع دم شرياني أن لا تكتب عنه وهو ..

She was searching about a friend in the outstanding doors..
But she never forgets him…and when she finally sees him

Sitting there..between the stairs..trying to breath and relax , tried to help me before in that day.. but he couldn't .. I just be near him and be a good FRIEND!..that I least thing I can do..

But, he surprised me with a mysterious action.. a light beam of bloody hungery vampire

I tried to run…I want to understand …WHAT IS THIS MONSTER?.. IS HE STILL MY FRIEND?!!

No.. I want to understand..BUT THERE IS AN INNER VOICE OF PEACE AND SURRNDER..

IT'S OK… I know the truth of a vampire.. I HAD FOUND THAT PEACE..IN YOU.. AT LAST I WILL SURRNDER..

وبعد أن عرفت يوكي بحقيقة زيرو ...أرادت أن تتطوع و تهب كل دمائها من أجله ..
____________________________________
Zero Kiryu

العمر:
17 سنه
فصيلة الدم :
A
القوى :
Bloody Rose الذي يمثل بمسدس فضي ذو تصميم خاص بطلقات فضيه تقتل مصاصي الدماء الذي أُطي إليه من قبل مدربه.
-----------------------------------------------
بصوت الممثل :
Mamoru Miyano

عيد ميلاد:
Jun 8, 1983
البرج:
السرطان
فصيلة الدم:
B
موقعه الرئيسي:
http://www.himawari.net/miyano/index.html
----------------------------------------------
من أفضل الشخصيات عندي في هذا المسلسل.. حيث يلهمك من شدة برودته القاسية بلون شعره الرمادي وعينيه الرماديتين..التي ذاقت الضعف والمهانة..لأنه وُلد في عائلة "Vampire Hunters" التي يصيدون مصاصي الدماء وله توأم...يشبه له كثيراً إلا انه كان يفرق عنه بضعف جسمه..

وفي يوم من الأيام..هجمت عليه "pure" مصاصة دماء أنثى ذات شعر فضي طويل قتلت والده ووالدته وخطفت أخاه... وقضمة رقبته وبالتالي حولته إلى مصاص دماء حيث يرفق بأحد قوانين مصاصي الدماء بأن " أي مصاص دماء من "pure bloodline" إذا شرب دماء أدمي.. فانه باستطاعته أن يحوله إلى مصاص دماء آخر".. وبذلك يتعذب كل آدمي لكل يتحول إلى مصاص دماء طبيعي.. ويمر بمرحلة تدعى بمرحلة "Level E "

وهي معادلة بأن يكون مصاص دماء ولكن به حالة مرضيه هستيرية متعطش للدماء ولا يفكر ولا يكون واعي بالذي يفعله.. وهذا يلي فعله زيرو بطيشه أن يشرب من دماء يوكي.. والتي بالتالي تبرعت بأن تعطيه من دمائها متى يشاء ؟.. لكي تنقذه ..وهذا هو الحل الوحيد برأيها بذلك الوقت؟...
ولكن بعد أن ذهبوا الى "Chair-man".. أقام بوضع شعوذة معينة تحملها يوكي بيدها..وإذا تحول زيرو لفترة وجيزة للفل اي فانه يطلق عليه بعض الأسهم التي تهدئه لبعض دقائق.. ولكن هذا الحل مؤقتاً إلى الآن ويحتمل بأن ينجح أو لا..

ولكن تبرع يوكي بدمائها إلى صديقها العزيز يفقد غيرة وصواب Kaname "المنقذ وحبيب يوكي"..
_______________________________________
Kaname Kuran

القوى:
قوات خارقة غامضة يجعله متحكم بمصاصي الدماء ذو القوات الضعيفة
----------------------------------------------
بصون الممثل:
Diasuki Kishio

عيد الميلاد:
Mar 28, 1974
البرج:
الحوت
فصيلة الدم:
B
موقعه الرئيسي:
http://haikyo.or.jp/PROFILE/man/11585.html
--------------------------------------------
هدوءه وسكينته تقتلك بغموضه.. وهو من مصاص الدماء الpureblood ومنقذ يوكي حينما كانت صغيره..تحبه يوكي منذ صغرها.. وهو يبادلها نفس الشعور.. ولكن ما سبب هذه المشاعر وهل هي حقيقة أم مجرد هواء طائشين؟..
يتميز برزانته وحدة عيونه الحمر وتين التي تدل على قيمة مسؤوليته وهو رئيس الطلبة للمدرسة "الليل"..وهو الذي اقترح على المدير بأن يجمع المدرستين إلى مدرسة واحدة بالليل والنهار ..
ولكن حالما يفقد صوابه بأن عثر على ثقبين بعنق يوكي..الذي يدل مدى تبرعها وإخلاصها الى زيرو..
فثارت غيرته.. وأراد بكل الحلول بأن يجد حل لهذا المأزق وهي التي تكتشفه بآخر حلقه ..بأن يشرب زيرو من دمائه.. لكي يقف جنون غيرته على يوكي ويقف نزيف كل دم مخلص تفقده يوكي إلى زيرو..وبذلك يكسب الطرفين وتحل مشكلته؟...لكن تأتيك أحد قوانين مصاصي الدماء الأخرى وهي " لكي ينتقل الآدمي المتحول من لفل أي (الحالة الهستيرية) الى مصاص دماء طبيعي يجب أن يشرب من دماء (المصاص الدماء الذي حوله من بادئ الأمر)"..وبذلك يجب أن يبحث عن (مصاصة الدماء الأم التي حولته)..
ولكن يأتي ذات يوم بمفاجأة إلى مدرسة الليل بطالبة مستجدة إلى مدرسة "الليل" وهي ..
Maria Kurenai

وهي فتاة بسيطة صغيره..بلون شعرها الفضي الطويل والتي تحب اللعب بأرجاء المدرسة حتى بالنهار.. ويتخللها بمساعدها ذا القناع الذي يغطي وجهه ولا تعرف من هو.. ولكن شيء غريب يجذبك ويحيرك بتصرفاتها وحب تعلقها بزيرو.. بحيث يتضح بالنهاية بأنها هي
Shizuka Hiou

وهي مصاصة الدماء ذات العرق "pure blood" التي قامت بتحويل زيرو إلى مصاص دماء.. ورفيقها هو الاخو التوأم لزيرو (ذا القناع الفضي)

وحينما واجهت زيرو بحقيقتها بأنها حفظت جثتها الاصليه مثلجة تحت المدرسة وقامت بعيش روحها في جسم هذه الفتاة الصغيرة لفترة وجيزة لكي لا يكتشفها "vampires hunters" ويأمرون بقتلها..
لكن زيرو سألها.. السؤال الذي طالما قتل البهجة وعائلته الوحيدة ... "لمـــــــــاذا؟..."

فأجابته بأنه ببساطة أن أخاه هو الذي طلب ذلك..لأنه كان يراها قريبة جدا من بيته ..قريبة من شجرة الكرز "التي تعد من أشجار الحزن وفقدان الحبيب أو القريب عن اليابانيين"..
فسألها أخو زيرو (Ichiru Kiryu)

..: "ما الذي يحزنك"..
فردت عليه بقصتها..بأنها كانت مصاصة دماء عادية ومتزوجة وكانوا يحضرون لها الطعام (آدمي سجونه وهي تقوم بشرب دمائه).. ولكن ذات يوم.. رأته وشيء أوقفها بأن تكلمه ووقعت بحبه وحولته إلى مصاص دماء ..ولكنه ما أن مر بالفيز أي وقرر بشرب دماء كثير من الآدميين وصدر قرار من ال"vampire Hunters" بأن يقتلوه..والعائلة التي قامت بقتل حبيبها هي عائلة زيرو..
فما أن لبث إلى أن أدل ايتشيرو إلى بيت عائلته وطلب منها بقتل أهله وتعذيب أخيه الذي طالما قارنوه بأنه الضعيف ولن يقدر بأن يصبح صائد لمصاصي الدماء مثل أخيه التوأم.. فقتلت الغيرة الأخوين وفرقتهم شر تفرقة...
فقتلت شيزكوا أهله...وأصبح اتشيرو خادمها أو حارسها الخاص..الذي استمر غيرته إلى يومنا هذا.. بأن يقارنه ويقول: (لماذا حولته ؟... ولم تحولين ؟..إنني أهب دمائي لك)..
وترد عليه قائلةً: ( لاني أحبك.. لن أحولك وأفقدك مثل ما فقدت الذي قبلك "حبيبها الادمي السابق")
فقررت بأن يشرب ابتشيرو من دمائه لأنه " من يشرب من دماء ال"PUREBLOOD VAMPIRE" تمده بالقوة والعافية من أمراض الآدميين "..لأنه أيضاً طالما عُرفوا بأن مصاصي الدماء لم يمرضوا أبداً..
ولكن همجية وولع شيزوا التي أرادت أن تشرب من دماء يوكي (الذي عاهدت يوكي بأن تأتي بحل زيرو إذا قاضيتها بدمائها).. ولكن سرعان ما أن كشفها زيرو وأدى إلى المقاتلة مع أخيه من أجل الفتاتين..

ولكن ما أن لبث ودخل كينامي وأدى إلى مصرعها ونهايتها..

الذي بواسطة قتلها بخلع قلبها وشرب دمائها.. لكي يهبها لزيرو ...ويحل مشكلة يوكي مع زيرو !!..
وهنا بدأت أول من قصص "Myth of Vampires ".. بأن
"a pure blood vampire kill another pure blooded vampire "

ولكن لم يُعرف بموت شيزوا ..الا كينامي وحده…مما أدى إلى جنون ايتشيرو وزيادة غيرته وإرادة انتقامه الى زيرو (ظناً بأن زيرو هو من قتلها وأخرج قلبها)..
ملاحظه: يموت مصاص الدماء فقط بخلع قلبه من مكانه ..
_____________________________________
Kaien Cross

وهو شخصية رجل متوسط العمر وشخصية كوميدية جداً..وهو الوالد بالتبني لكل من يوكي وزيرو والمتكفل بتربيتهما ودراستها وتغذيتهما بأكلاته الغريبة اللذيذة ^^..ويمثل أيضاً ال "Chair-man" أي المدير العام لكل من مدرستي النهار والليل ..ويتردد إليه الكثير من المدرسين وكلا من زيرو ويوكي .. وطبعاً رئيس طلبة مدرسة الليل "كينامي".



الاسم:
Vampire Knight guilty
النوع:
خيال – مدرسة – غموض (مسلسل تلفزيوني)
الحلقات:
13 حلقة (الجزء الأول)
الانتاج:
Studio Deen – NAS
المؤلفة :
Matsuri Hino
موسيقى :
Takefumi Haketa



|| ترجمة || M~ahmou~D

|| تدقيق || M~ahmou~D

|| رفع || M~ahmou~D

|| انتاج || M~ahmou~D

|| فواصل || M~ahmou~D

|| تنسيق || M~ahmou~D














رابيد شير , هنا .

ميجا ابلود , هنا .

ديبوسيت فايلز , هنا .

هوت فايل , هنا .

ذد شير , هنا .

ابلودينج , هنا .



رابيد شير , هنا .

ميجا ابلود , هنا .

ديبوسيت فايلز , هنا .

هوت فايل , هنا .

ذد شير , هنا .

ابلودينج , هنا .




نتقابل بأذن الله, فى اقرب وقت

حين الانتهاء من الحلقة الثانية , انتظرونى

بأنتظار ردودكم الحلوة , و تقييماتكم المشجعة



يجب تثبيت حزمــة الأكواد التالية للذين يواجهون مشكلة في تشغيل الحلقة



يستحسن إستخدام برنامج مستكمل التحميل لتفادي مشاكل الإنقطاع و أفضلها




مقدمة لكم من فريق قبعة القش

رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 09:25 PM   #2
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Đя.ℓσνє
رقـم العضويــة: 37036
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 3,390
مــرات الشكر: 2
نقـــاط الخبـرة: 17

افتراضي رد: الحلقة الأولى من || Vampire knight guilrt|| || مصاص الدماء المذئب || مُتَرجَمة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. .. ..

كيفك . . . ؟

وأخيراً . . ما كنت بتنزل . . .

بطل جديد ينضم إلى هذا القسم . .

الله يعطيك ألف عافية على الحلقة . . .

الخُرافية

من الانمي الرائع جداً . . .

والأفضل من هذا كله . .

ترجمتك الرائعة جداً . . .

بأنتظارك جديد أعمالك

بالتوفيق في اعمالك القادمة يا بطل . . .

~[ في أمان الله . . . ]~





رجوع متقطع ><

3

Đя.ℓσνє غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 09:29 PM   #3
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ashle kat
رقـم العضويــة: 50839
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العـــــــــــمــر: 18
الجنس:
المشـــاركـات: 3,128
مــرات الشكر: 6
نقـــاط الخبـرة: 56

افتراضي رد: الحلقة الأولى من || Vampire knight guilrt|| || مصاص الدماء المذئب || مُتَرجَمة

السلام عليكم ^_^



كيفك اخوى ؟؟ ان شاء الله بخير ^_^
ماشاء الله موضوع روعة
ابداع x ابداع فى الفواصل والتنسيق والمضمون
بانتظار المزيد من اعمالك
فى امان الله....





ashle kat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 09:31 PM   #4
الــmــلاك الـمـح ـــب
 
الصورة الرمزية عليgb
رقـم العضويــة: 10633
تاريخ التسجيل: Jun 2009
العـــــــــــمــر: 29
الجنس:
المشـــاركـات: 17,768
مــرات الشكر: 10
نقـــاط الخبـرة: 33
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى عليgb
Yahoo : إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عليgb

افتراضي رد: الحلقة الأولى من || Vampire knight guilrt|| || مصاص الدماء المذئب || مُتَرجَمة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفك ...؟

تسلم اخي الغالي على الحلقه
الاولي من هذا الانمي الرائع
سلمت يداك على هذة الترجمه
والجودات المتعدده الرائعه
والرفع على اكثر من سيرفر
واصل ابداعك ولاتحرمنا
من جديدك القادم انا بانتظار
الحلقه الثانيه من هذا الانمي
تستاهل التقييييم
تقيل مروري المتواضع
تحياتي الك
علي








من يقول أني أحبك ما يعرف قيمه غلاكِ
وفوق الحب كله أنتِ بعيوني ملاكِ
~~~~~

ملاكي
الاظفر دم يذب لو فارك الأيد
شلون بلا دموع تردين أعووفج ؟



عليgb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 09:39 PM   #5
Ţне Śн๐wỎḟḟ
 
الصورة الرمزية A T T R A C T I V E
رقـم العضويــة: 61983
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العـــــــــــمــر: 23
الجنس:
المشـــاركـات: 8,810
مــرات الشكر: 655
نقـــاط الخبـرة: 993
Yahoo : إرسال رسالة عبر Yahoo إلى A T T R A C T I V E
Skype : إرسال رسالة عبر Skype إلى A T T R A C T I V E

افتراضي رد: الحلقة الأولى من || Vampire knight guilrt|| || مصاص الدماء المذئب || مُتَرجَمة

شكرا لكم جميعا , يا اعضاء المنتدى المحبوب العاشق

نورتوا الموضوع , و شكرا لكم
A T T R A C T I V E غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 09:43 PM   #6
Defa
 
الصورة الرمزية ERRoR
رقـم العضويــة: 37306
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 1,793
مــرات الشكر: 115
نقـــاط الخبـرة: 109

افتراضي رد: الحلقة الأولى من || Vampire knight guilrt|| || مصاص الدماء المذئب || مُتَرجَمة

لي عودة








ERRoR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 09:51 PM   #7
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Ҝaяiŋ.SaΜa
رقـم العضويــة: 29584
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الجنس:
المشـــاركـات: 3,474
مــرات الشكر: 1
نقـــاط الخبـرة: 17

افتراضي رد: الحلقة الأولى من || Vampire knight guilrt|| || مصاص الدماء المذئب || مُتَرجَمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك ..؟
[...يعطيك الف عافيه عالمجهود الرائع في الترجمه
سبق لي ان شاهدة الانمي ولاكن
حارجع احمل الحلقه من ترجمتك يامبدع
بنتظار جديدك
...]

...تحياتي...








Ҝaяiŋ.SaΜa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 10:09 PM   #8
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية q-can
رقـم العضويــة: 27425
تاريخ التسجيل: Dec 2009
العـــــــــــمــر: 18
الجنس:
المشـــاركـات: 4,815
مــرات الشكر: 685
نقـــاط الخبـرة: 309
Gmail : Gmail
Facebook : Facebook
Twitter : Twitter
Google Plus : Google Plus
Youtube : Youtube

افتراضي رد: الحلقة الأولى من || Vampire knight guilrt|| || مصاص الدماء المذئب || مُتَرجَمة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. .. ..

كيفك . . . ؟

وأخيراً . . ما كنت بتنزل . . .

بطل جديد ينضم إلى هذا القسم . .

الله يعطيك ألف عافية على الحلقة . . .

الخُرافية

من الانمي الرائع جداً . . .

والأفضل من هذا كله . .

ترجمتك الرائعة جداً . . .

بأنتظارك جديد أعمالك

بالتوفيق في اعمالك القادمة يا بطل . . .

~[ في أمان الله . . . ]~

*(conan detective)*







----

لتكسب الأجر بأذن الله أخي الحبيب أرسل لمن تحب الرابط التالي أو ضعه في توقيعك في المنتديات

q-can غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 10:24 PM   #9
its all an illusion
 
الصورة الرمزية senchy
رقـم العضويــة: 40602
تاريخ التسجيل: Apr 2010
العـــــــــــمــر: 22
الجنس:
المشـــاركـات: 4,595
نقـــاط الخبـرة: 12

افتراضي رد: الحلقة الأولى من || Vampire knight guilrt|| || مصاص الدماء المذئب || مُتَرجَمة

حلقه رائعه من شخص اروع

مشكووور, ويعطيك العافيه اخوي رايفين

سلمت يداك ع الترجمه الاكثر من رائعه

كلمه شكر قليله ع مجهودك الخارق

و الفواصل روعه الصراحه, ابدااع ما شاء الله عليك

بانتظار باقي الحلقات من ترجمه الحلوه

جانى





سبحان اللهـ و بحمده..سبحان اللهـ العظيم



senchy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-2010, 11:01 PM   #10
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية lalal
رقـم العضويــة: 10670
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الجنس:
المشـــاركـات: 3,261
نقـــاط الخبـرة: 19

افتراضي رد: الحلقة الأولى من || Vampire knight guilrt|| || مصاص الدماء المذئب || مُتَرجَمة

مشكور مجهود مميز وفي غاية الروعة






lalal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع الحلقة الأولى من || Vampire knight guilrt|| || مصاص الدماء المذئب || مُتَرجَمة:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلسل مذكرات مصاص دماء الموسم الاول The Vampire Diaries 2010 المارنز قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 16 05-02-2011 09:30 PM
.::[Vampire Knight Guilty]::. Al3asq قسم الأنمي المترجم 6 02-03-2011 11:26 AM
موسوعة البلسم الرومانسية .. الحلقة الثالثة .. Vampire Knight .. Clannad .. Air حسن@حسن قسم الأنمي المترجم 3 02-03-2011 11:21 AM
|[ الحلقة الأولى من الانمى Giant Killing ]| مُتَرجَمة Ğяẫŷ Mẫŋ أعمال فريق العاشق للترجمة 96 12-08-2010 09:54 AM
الحلقة الاول من مسلسل مترجم Vampire Knight من ترجمة sad521 sad521 قسم الأنمي المترجم 3 04-19-2010 07:50 PM

الساعة الآن 05:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity