تذكرني !
اتبعنا على
منتديات العاشق

قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة قسم خاص بجميع المواضيع المحذوفة و المُكررة والتي لاتنطبق على الشروط والقوانين والتي لا شأن لها في أي قسم من أقسام المُنتدى

  #1  
قديم 03-29-2010, 08:46 AM
الصورة الرمزية عاشق ايتاشي  
رقـم العضويــة: 39581
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 902
مــرات الشكر: 30
نقـــاط الخبـرة: 20
Yahoo : إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق ايتاشي
مهرجان الاحلام WrestleMania XXVI

((بسم الله الرحمن الرحيم))

نتايج مهرجان الاحلام WrestleMania XXVI
1-Jack Swagger wins Money in the Bank Ladder Match


فينيكس صنز -- جاك التبختر هو معروف في جميع أنحاء الكون ووي لبلده لا يصدق الخلفية


هواة المصارعة. ولكن في السادس والعشرين ريستليمانيا انه "وعلى جميع البلدان الأمريكية الاميركي" الاستعداد لتحمل المخاطر وضعوا جثته في السطر التي جلبت له الفوز في اول 10 - رجل المال في الضفة سلم المباراة والعقد الدولي لمضمون العنوان المباراة التي تأتي معها.

خلال الأسابيع التي سبقت ريستليمانيا ، مباريات في التصفيات وعقدت في كل من الخام وسماكدوون ، حيث الماركات 'جوعا النجوم تنافست للحصول على فرصة للفوز بإحدى الجوائز ووي الأبرز. في آذار / مارس الحلقة 1 من الخام ، وهزم جاك التبختر سانتينو Marella ، وكسب مكانه في هذه المسابقة سنويا ، وبداية رحلته إلى مرحلة أروع من كل منهم.

على الرغم من التبختر على استعداد لفعل أي شيء للحصول على يديه على حقيبة المال في البنك ، قد "وجميع الأمريكية الأمريكية" المنافسين بنفس القدر من الطموح العديد من يقف في طريقه. للمرة الأولى على الإطلاق والمال السنوي في الضفة سلم المباراة كان التنافس بين 10 النجوم ، مشيرا فقط إلى حالة من الفوضى داخل الحلبة.

اشتبكت النجوم فوق سلالم طوال المباراة ، ولكن هذه المسابقة كان فاز في نهاية المطاف عندما طرقت التبختر المسيحية إلى حصيرة أدناه باستخدام المال في حقيبة البنك الدولي ذاته. على الرغم من ان "جميع البلدان الأمريكية الأمريكية" ابتعد عن المنتصر ، النجوم الأخرى أيضا جهودا استثنائية للحصول على حقيبة مطمعا ، كما يتضح من كوفي كينغستون باستخدام سلم مكسورة كما زوج من ركائز مؤقتة ، وايفان بورن ضرب له مذهلة بإمكاناتها نجمة الصحافة لاطلاق النار على زوج من السلالم.

والمال في البنك المباراة كانت تشهد تنافسا شديدا واحد لأنها كانت مليئة قدامى المحاربين في مسابقة خطيرة مثل مات هاردي ، لقاح التهاب السحايا ، وكين شيلتون بنجامين. كما استضاف المباراة حتى الأصغر سنا والقادمة المنافسين وكذلك ، مثل Dolph Ziggler وبطل القارات درو ماكنتاير ، الذين تنافسوا في مباريات التصفيات متعددة على سماكدوون قبل الحصول على القبول في هذه المسابقة.

الآن اثنين من مرة كل الجماعية للولايات المتحدة لديها فرصة ذهبية لتصبح أول مرة بطل العالم. ولكن مع ضمان العالمي العنوان المباراة في أي وقت يختاره ، وعندما تقرر وسوف التبختر النقدية في أمواله في الضفة؟ وحامل اللقب العالمي والتي سوف تضطر إلى مربع قبالة ضد طموح لا حدود له من جديد السيد الأموال في البنك؟

2-Unified Tag Team Champion Big Show & The Miz def. John Morrison & R-Truth
فينيكس صنز -- وعلى الرغم من جون موريسون و جمهوري لجنة تقصي الحقائق في الحصول على أفضل عرض كبير و& Miz في الأسابيع الأخيرة ، في ريستليمانيا السادس والعشرين ، لم تكن قادرة على الاستمرار في هذا الزخم وإظهار - Miz التقط ضخمة الفوز للاحتفاظ فريق البطاقة الموحدة بطولة. (صور)

ومن المثير للاهتمام ، وكان منذ عام واحد فقط ، في مرحلة ما قبل المباراة وتظهر لتوحيد العالم وووي البطاقه فريق الالقاب ، وموريسون & Miz كانوا يقاتلون معا. الآن ، وكلاهما قد حان دائرة كاملة ومرة أخرى تقاتل في المرحلة أروع من كل منهم لالموحدة الوسم العناوين فريق العمل -- ما عدا هذا الوقت ، هم خصمين لدودين على فرق المعارضة.

تظهر بين Miz تشكلت فقط قبل بضعة أشهر بمساعدة أولية خاصة لاستضافة ضيف جون هيدر ، ومنذ هزيمة DX ومستقيم ومستقيمة في مجتمع التهديد الثلاثي ليصبح بطل المباراة ، فقد بدا وقفها.

عندما ليل الجمعة السبت والبهجة وسماكدوون لموسيقى الراب سوبر ستار كانت تعاونت معا منذ عدة أسابيع ، كان هناك بعض الشكوك حول قدرتها على العمل كوحدة واحدة ، ولكن النقاد سرعان ما تلاشت عندما هزم الزوجى Cryme Tyme واسرة هارت ليصبح رقم
(1) المتنافسين.

3- Rey Mysterio def. CM Punk





ميستيريو في معركة ضارية من أجل الحرية والثانية مع مدينة سانت احتدم سريع وغاضب على المرحلة أروع من كل منهم. من الجرس الافتتاحية ، ألقى كل من لوقا المشنقة وسيرينا وجودهم ، والتدخل كلما كان ذلك ممكنا في مخلصهم صالح. ولكن ، على الرغم من الهجوم الشرير لا يرحم وتصرفات أتباعه المخلصين ، ميستيريو رفض اعطاء فيها وقلبه مليء رفض الاستسلام لن تذهب سدى. ومستقيم عند الحافة جمعية حاولوا منع سوبر ستار ملثمين من الاتصال والمتابعة 619 ، ميستيريو ذهب للعمل ، والتصدي للالشرير في جي تي اس وارساله الطيران إلى المشنقة التدخل. ثم ، وقبل حشد القدرات ، ميستيريو رن المتابعة 619 في محاولته الثانية ونجح في هزيمة له على التوالى على حافة عدو.

المسارات المضطربة والماجستير من 619 على التوالى على الحافة وسوبر ستار واصطدم مع تداعيات كارثية على الطريق إلى ريستليمانيا. بغي ، وجنبا إلى جنب مع تلاميذه المخلصين لوقا المشنقة وسيرينا ، ميستيريو للاعتداء وحشي مع العودة إلى ظهر الهجمات على سماكدوون. ميستيريو التكلفة وهما على التوالى على حافة المنقذ فرصا ضخمة ، وعلقوا عليه في ووي القضاء دائرة ويكلفه له ريستليمانيا المال في الضفة التصفيات المؤهلة ضد شيلتون بنجامين
.

فاسق "عبرت الخط" وعندما كان على التوالى على حافة مجتمع وسخر ميستيريو وعائلته اثناء محاولتهم للاحتفال بعيد ميلاد ابنته على سماكدوون. في خضم له اهانات اللفظية لا ترحم ، والشرير حساب أصدر تحديا ريستليمانيا لصاحب المشحونة عاطفيا الخصم
.

بعد أسبوع واحد ، ميستيريو قبلت الشرير في معرض للعروض التحدي مع الغضب في عينيه. ولكن ، عندما انتصر على المشنقة والماجستير من 619 في وقت لاحق من تلك الليلة ، وهذا شرط كان من المقرر أن في الحجر والمستضعف في نهاية المطاف يجب ان نفوز في ريستليمانيا أو أخذ التعهد على التوالى على الحافة
.

ري ميستيريو فوز في المرحلة أروع من لهم جميعا وسمحت له بالبقاء بعيدا عن كل ما يكره. ولكن بالنظر إلى الأعمال المؤسفة من سم الشرير في الأسابيع الأخيرة ، ولقد

رأيت الملثمين سوبر ستار آخر على التوالى على الحافة والمجتمع؟

4- Triple H def. Sheamus
فينيكس صنز -- ولقد قيل : "إذا كنت تأتي في الملك ، وكنت أفضل ألا تفوت".

Sheamus
كان من الحكمة الالتفات الي هذه الكلمات قبل تنحيه في حلقة مع ح الثلاثي على المرحلة أروع من كل منهم. على الرغم من الجهود المحمومة ، فشل النجم الأيرلندي في سعيه لانتزاع وملك الملوك ، وانخفض إلى لعبة في ريستليمانيا بعد النسب في مركز الحلقة.

النصر كان أبعد ما يكون من السهل على احد ح الثلاثي ، ولكن. ورأى في لعبة السلطة والافتقار الكامل للاحترام من اول الايرلندي المولد ووي بطل الحق من الجرس. الضرب الثلاثي ح داخل وخارج الحلبة مع ارتياد ضربات الترجيح والمتفجرات ، Sheamus ما يقرب من تقدم جيد على وعده لتدمير خصمه.

في نهاية المطاف ، ومع ذلك ، فإنه كان في الوقت المناسب تماما من النسب وإغلاق النافذة التي من شأنها أن ختم الايرلندي مصير ويعطي هذا الفوز الثلاثي ح. (صور | ووتش)

ح الثلاثي قد حذرت Sheamus الى التفكير مرتين قبل تحديه له في ريستليمانيا. ولكن بعد ان تعرضوا من قبل لعبة في ووي دائرة القضاء ، وكان النجم الايرلندي مصرة على الحصول على الانتقام وملك الملوك. متعهدا ببذل مثال الثلاثي ح ، Sheamus هاجم خصمه في كل منعطف المؤدية إلى عرض للالخالدون. فشله في هزيمة ح الثلاثي لن يؤدي إلا إلى مزيد من الوقود والمحارب سلتيك غضب.

ماذا سيحدث عندما اللعبة وSheamus عبر مسارات على الخام غدا؟ في لحن لمعرفة
5-Randy Orton wins Triple Threat Match vs. Ted DiBiase and Cody Rhodes
فينيكس صنز -- التغلب على الصعاب ، وتفوق المعلم طلابه على النحو السابق راندي أورتن هزم تيد ديبياسي وكودي رودس في التهديد الثلاثي في المباراة ومعرض للالخالدون. في ليلة اكبر من السنة ، أورتون مسير رودس في الرأس ومسوى النتيجة مع ديبياسي مع ركو ، مما أدى إلى والافعى انتصار.

لديبياسي ورودس ، الذين صنعوا حياتهم ريستليمانيا لأول مرة ، سيكون نصرا بالتأكيد تعيين واحد منهم إما على طريق يسير على خطى كل منهما ووي قاعة مشاهير الآباء "، ورجل المليون دولار" وداستي رودس. ولكن تم تغذية أناهم بذلك المشهد الرائع لريستليمانيا وبيعت الى الحشد مما يضعهم في موضع خلاف واعطاء أورتون أكثر خبرة مزية. (صور)

في وقت واحد ، هو وراثي قوة يحسب لها حساب في ووي. أورتون تولى حريصة النجوم الشباب ويضعهم على الطريق المؤدي إلى تمهيد طرقها الخاصة نحو العظمة. في حين بدا وراثي لا يمكن وقفها ، والغرور ورودس وديبياسي سوف تصبح كبيرة جدا بالنسبة لإدارة أورتون. الافعى سيكون مربع قبالة حتى في بعض الأحيان مع النجوم متعددة الأجيال. في حين أن الدول الثلاث واجهت المحن ، حتى عندما رودس تكلفة أورتون بطولة ووي في الدمدمة الملكي ، من شأنه أن تركة دائما ايجاد وسيلة للبقاء موحدين حتى ووي القضاء دائرة.

التوتر فاض في دفع جديدة لكل رأي كودي رودس عندما القوا أنبوب يؤدي الى الشيطان لهيكل ديبياسي للاستفادة على جون سينا. ديبياسي الأنابيب المستخدمة ضد كل من سينا وأورتن و، في لحظة من التحدي في نهاية المطاف ، واختار للقضاء على مرشده السابق. وراثي تهاوي مع اثنين من النجوم الشباب يصبح منبوذا من الافعى وخارج ليثبتوا أنهم أفضل من المنافسين.

في ريستليمانيا ، لم يكن هناك مزيد من المشاحنات وهذه النجوم الثلاثة مربع قبالة. المباراة بدا وكأنه مباراة عائقا في بعض الأحيان ، مع ديبياسي ورودس كفريق ضد اورتون. ولكنه كان حقا كل رجل لنفسه وديبياسي ورودس من شأنه أن يجادل بشأن من الذي ينبغي أن يكون هو المنتصر ، والسماح أورتون الوقت للتعافي. وراثي ، وكسرت كل رجل كان خارجا لاثبات ان إرثهم ستكون واحدة على مستوى عال حول المرحلة أروع من كل منهم. بعد المدمرة المزدوج تي مرتفعة ، أورتون مسير رودس وضرب ديبياسي مع ركو ، وعلقوا عليه لتحقيق الفوز. (صور)

بينما راندي اورتون ربما يكون قد حان بعيدا مع النصر ريستليمانيا ، تيد ديبياسي بالتأكيد لن نترك النتيجة بينه وبين أورتون أن تظل مرتبطة ، ورودس سيغيب عن الملاعب لاثبات لزملائه السابقين بأن إرثه سيكون مستقبل ووي

6-Bret Hart def. Mr. McMahon in a No Holds Barred Match
فينيكس صنز -- بسيطة وإن كانت رد فعل لفترات طويلة السلسلة : فينس بريت ثمل في عام 1997 ؛ فينس مشدود فينس منذ أسابيع على الخام ؛ وريستليمانيا في السادس والعشرين ، بريت أخيرا مشدود فينس مع تنفيذه الممتاز ، كما ان "هيت مان" رسخ هذا المعرض من المعارض وربما كان أفضل وسوف يكون هناك أي وقت مضى.

بدعم من الأسرة هارت ، الذين عبروا المزدوج واحباط مخطط الرئيس ووي ، وألوان وردية وسوداء ولوح بالفخر في الانتصار على المرحلة أروع من لهم جميعا ، اصلاح الجرح لمدة 12 سنة للرجل هيت.

كان ما يقرب من تكرار أداء Screwjob مونتريال ، ولكن على حجم أكبر عند السيد مكماهون كشف عن ممول بالكامل قاطعي الأخشاب : إن الأسرة هارت ، وجميع اسرة. ومع ذلك ، أثبتت الدم أسمك من رئيس مجلس الإدارة والأصول السائلة ، وبريت لذوي القربى خانوا الملياردير في المباراة ليس لديها أية قضبان وحملوا السلاح ضد الرجل الذي دنس اسم عائلتها لسنوات كثيرة جدا. (ووتش)

التميز العنان لتنفيذ أكثر من عقد من حقد على الرجل الذي شوهت مهنة لا تضاهى من بطل حقيقي ، مع أو من دون جائزة ذهبية في حوزته. يتأرجح على الاطارات والحديد والصلب في كرسي مكماهون -- على الأقل في ضربة واحدة عن كل سنة منذ رحيله من تافه ووي -- غضب وضرب رجل في عيون صرح قصة العدالة والاستنزاف.

ثم ، لقفل دفاعا وخدمة عدوه الموتى لمدة 12 سنة الشراب من العقاب ، هارت التوصل اليه بين ساقي ورئيس لالماهر. انها اللحظة التي لا بريت فقط ، وإنما أيضا من أعضاء الفيلق ووي الكون في استاد جامعة فينكس في جميع أنحاء العالم ، وانتظرت أكثر من عقد من الزمان على التجربة.

مكماهون استسلم سريعا ، وضرب به النخيل ضد حصيرة مع النبض الإيقاعي على غرار مقدمة هيت مان مدخل الموسيقى ، والذي بدا بعد ذلك على الفور إلى كل من إشارة وإبراز النصر.

رفعت له من قبل الاشقاء في الاحتفال هارت بريت "هيت مان" هارت عودة من لا يصدق الوظيفي نهاية ارتجاج في المخ ، والسكتة الدماغية وأكثر بكثير من المحن ، وأصبح ريستليمانيا السادس والعشرون لغزو أكبر من يوكوزونا في ريستليمانيا العاشر ، وأكثر تأكيدا من "ستون كولد" ستيف أوستن في ريستليمانيا 13.

في 28 مارس ، 2010 ، لأسطورة "أفضل هناك ، وهناك كان أفضل وأفضل من أي وقت مضى وهناك سيكون" تم اختبارها وثبت ، ويعيش في الجبهة من 72 ، 219. وهارت ما زال ينبض ، وربما أقوى من أي وقت مضى من شأنه أن يقهر.


7- World Heavyweight Champion Chris Jericho def. Edge
فينيكس صنز -- المخضرم المهارات الدائري (55 ألقاب مجتمعة). ورغبة في الفوز. الغضب المر.

بطل العالم للوزن الثقيل كريس أريحا وجلب كل شيء على حافة حربهم شخصي جدا أمام أكثر من 72،000 من أعضاء الكون ووي داخل استاد جامعة فينكس. وأخيرا -- بعد اسابيع من المواقف العدائية -- أريحا الذي كان سادت العليا وابتعد مع لقبه العالمي. (صور)

عقب المباراة ، وهو في نهاية المطاف غضب الانتهازية بوحشية طعن برمح أريحا من فوق الطاولة ويعلن من خلال الحاجز الموجود بجوار الحلبة.

بوضوح ، لم نر في الماضي من حافة الحرب في لاستعادة اللقب العالمي.

مرة واحدة من الحلفاء المقربين ، وهذه سمة من الشركاء السابقين فريق اغتيالات مفترق طرق رئيسي في يوليو تموز الماضي عند الحافة عانت مهنة يحتمل أن تنتهي أخيل الاصابة. (قصة | جراحة صور)

ولكن في يناير كانون الثاني في الدمدمة الملكي ، الانتهازي في نهاية المطاف صدمت ووي الكون كله من خلال العودة إلى ووي للفوز في المباراة الدمدمة الملكي. (قصة | صور 1 | صور 2)

حتى لا يتفوق عليها -- بعد شهر واحد داخل دائرة القضاء -- أريحا اقتلع من المذهل الفوز على متعهد ، وذلك بفضل بعض المساعدة من شون مايكلز. (قصة | صور)

مع كل النجوم كاملة من الزخم ، وعرف الكون ووي أنها ستشهد معركة ممتاز في ريستليمانيا. لا سوبرستار بخيبة أمل.

ومع ذلك ، الآن بعد أن الحافة لم يتمكن من الفوز بلقب أريحا ، وكيف يمكن انه ربما يعيش مع نفسه؟ اذا كان هناك غضب مريرة من قبل ، وأشياء من المؤكد أن تكون بشعة الآن.

توليف في سماكدوون هذا يوم الجمعة في 8 / 7 ط م لمعرفة ما إذا كانت هذه الأنا ضخمة ربما يمكن أن تتعايش في القائمة نفسها.


8-The Undertaker def. Shawn Michaels
فينيكس صنز -- يمكن للمرء أن يقول أنه لم يكن شون مايكلز الذي خسر في المرحلة أروع من لهم جميعا ليلة الاحد. نعم ، مايكلز سقطت في هزيمة لوالظاهرة ، الذي اوصل ريستليمانيا متتالية لم يهزم الى 18-0 لم يسبق لها مثيل. ومع ذلك ، من خلال انهاء وShowstopper الوظيفي الطوابق ، وDeadman توفيرها بفعالية مع الكون ووي ربما أعظم خسارة جماعية في ووي التاريخ : نهاية رمز الوظيفي الدائري.

مباراة معادة بينهما كان مقدرا أن يحدث -- يعتقد الكثيرون أنه بمجرد مواجهتهم الملحمية في الذكرى السنوية الأولى 5th ريستليمانيا اختتمت قبل سنة واحدة. فمن المؤكد أنها بقيت قبل كل شيء في ذهن شبك ، الذي كان قد طالب فرصة أخرى لمكافحة الظاهرة وفي معرض من المعارض منذ ديسمبر كانون الاول الماضي في حفل توزيع جوائز Slammy على الخام. بعد بعد أشهر من ينادي وDeadman والخروج قصيرة في مناقصات لكسب مباراة العودة ، ومايكلز نجحت أخيرا بعد أن تكلف متعهد بطولة العالم للوزن الثقيل العنوان داخل دائرة القضاء شباط / فبراير الماضي.

بطبيعة الحال ، وحصل متعهد الوحيدة التي استحوذت على اهتمام هو سيف ذو حدين. والظاهرة وافق أخيرا على وجه واحد Showstopper المزيد من الوقت في ريستليمانيا -- مع النص على أنه سيكون من شون مايكلز 'آخر مرة كما سوبرستار ووي ، إذا كان لا نهاية" هذا الرقم القياسي "، وهي الجائزة التي كثير ما يعادل إلى العالم بطولة العالم... أو ربما يعقد في أعلى حتى الصدد.

اعادة مباراة يوم الاحد بين شبك ومتعهد ما هو إلا مثل هذه المسابقة الرابعة لانهاء ريستليمانيا دون بطولة الذهب على السطر. ومع ذلك ، فإنه كان ، إلى حد بعيد ، وأهم تلك المباريات. وعلاوة على ذلك ، تردد أو جدل كان كل شيء ولكن القضاء عليه من خلال النص على أن هذا الانجاز "مقابل الوظيفي" يمكن أن تنتهي المباراة الوحيد عن طريق pinfall أو تقديمها.

واضاف "لن يكون وافق على هذه المباراة لو لم أكن في المكان الذي كنت على استعداد لتحمل ما لا مفر منه ، والذي هو نهاية مسيرتي الكروية" ، وقال مايكلز WWE.com في مقابلة خاصة قبل ساعات من المواجهة . "أحب أن أكون رجلا من كلمتي. أود أن شرف ما قلته للمتعهد أن... إذا كنت لا تغلب على نزعته ، وسوف نهرب. "(ووتش)

هذا وقال مايكلز كان أكثر من مستعد ليلة الاحد. 72.219 قبل المشجعين داخل استاد جامعة فينكس ، والمراوح ولاء كانت مقسمة على النحو "السيد ريستليمانيا "أعطى الأداء Showstopping حياته -- والمباراة التي يجب أن تركن متعهد يتساءل ، حتى لو كان مجرد لحظة ، سواء كان أو لم يتمكن من هزيمة شبك في ريستليمانيا الثانية على التوالي.

والظاهرة كانت سببا وجيها للتساؤل. بعد هجمة هجومية لفتح المباراة ، وقال انه متنافر ركبته اليسرى على حصيرة بينما يذهب "المدرسة القديمة" قبالة أعلى الحبل. مايكلز ، ورؤية كيف خصمه فضل ساقه ، وعلى الفور استغل ، وتوجيه تركيز له مخالفة تجاه المصابين من أطرافهم. وبدت اثار الملصقات من حين لآخر "17-1" في جميع أرجاء الملعب أعلى قليلا من ذي قبل.

ان الامر سيستغرق اكثر بكثير من استراتيجية كبيرة لوقف ومتعهد متتالية ، ولكن. في الواقع ، كان ما يقرب من وضع وShowstopper الوظيفي في عدة مرات خطيرة في وقت مبكر من المعركة ، بما في ذلك شواهد مدمرة على الأرض خارج من شأنه أن جعلت أقل المعارضين لغبار نقية. حتى أكثر مقسمة من المشجعين ، ولكن ، كان لا بد من دهشتها ليس فقط من جانب مايكلز 'المرونة ، ولكن له wherewithall لمواجهة الجحيم بوابة تقديمه إلى اثنين من الفرز السريع ، ثم يربط مع واحدة من باعلى الحلو تشين موسيقى سمع داخل خاتم.

متعهد بالكاد طرد ، ثم تناول تقريبا مايكلز بلده مقبرة سيمفونية. لكن مواجهة أخرى على الأرض خارج أدى إلى مزيد من الحلو تشين الموسيقى التي زرعت Deadman ليعلن على الطاولة ، وشبك لموونساولت قبالة أعلى الحبل الذي دفع كل من النجوم من خلال الجدول.

رغم ما يبدو أن لديهم خبرة قليلة حيث كان في هذه اللحظة ، ورفض الظاهرة على البقاء باستمرار ، وحتى بعد جوقة الثالثة من تشين موسيقى حلوة. أكثر من 72،000 قوي يرى أن الغاية قد يكون قرب لمايكلز ، رغم ذلك ، لا سيما فيما Deadman واشتعلت "السيد ريستليمانيا" مع شوكيسلام سحق وشواهد Piledriver.

كانوا على خطأ. مايكلز طرد من الهامش الضيق جدا ، يستهوي حتى بوضوح بالاحباط متعهد. حشد ربما كان أكبر دليل على الاحترام الذي يمكن أن تقدمه ، وتوقفت Deadman نفسه عن تقديم اقتراحه سفاح.

مايكلز ، متحديا لهذه الغاية ، الانتهاء من الاقتراح لخصمه ، ثم صفع متعهد في وجهه. إنه ، أكثر من أي شخص آخر ، من المفهوم أن بين التحزز والوظيفي ، وكان أن يعطي شيئا.

متعهد ، مع إطلاق النار في عينيه ، واضطر منافسه النبيلة. مع شواهد أخرى مدمرة ، وقال انه أسكت شون مايكلز 'الوظيفي مرة وإلى الأبد.

وإن كان يبدو من المستحيل أن نتصور ، ومايكلز وDeadman يفوق عن ملحمة المواجهة ابتداء من عام 2009 -- وهي المباراة التي تعتبر عالميا على المباراة من السنة. وتباع خارج الحشد في فينيكس تأكدوا من النجوم على علم بذلك ، مع هتافات "هذا رائع!" و "شكرا لك ، شون!" ملء الاستاد. و، في لحظة لم يسبق له مثيل ، وغالبا ما تكون خالية عاطفيا Deadman اعترف مايكلز عاطفية جدا كذلك.

في تقريره ريستليمانيا السابعة عشرة والأخيرة باعتبارها منافس في الحلبة ، مايكلز الكون بيده لووي ، والتصريح عن امتنانه والحب لا يموت. ومثل محارب حقيقي الدائري ، وقال انه خرج من الملعب في وادي الشمس ورأسه مرفوع عاليا -- والوظيفية التي سوف يعيشون على ما دامت أي مسحة ريستليمانيا متعهد يمكن تحقيقه.


9- John Cena def. Batista (New WWE
Champion)

فينيكس صنز -- وكان واحدا من منافس النصر في عام 2005 على الدمدمة الملكية -- ولكن باتيستا نسف له. كان ثانية واحدة من الفرح في المجد في 2008 'sسومميرسلام -- ولكن باتيستا رفض التخلي عن منصبه. انه ساد خلال خمسة آخرين للاستيلاء على العنوان ووي لهذا العام في دائرة القضاء -- ولكن جاء باتيستا وحارب بعيدا.

خلال بعض من أكثر اللحظات محورية في مسيرته ، جون سينا قد فشلت في التغلب على قوة من مجرد رجل واحد : باتيستا.
وحتى الآن.

بعد اشتباك عنيف بين اثنين من اكبر المراكز ووي البارز في المرحلة أروع من لهم جميعا ، سينا أخيرا العنان كل طريقة من الغضب على والحيوان ، أسر له السابعة ووي العنوان ومرة أخرى يمكن أن يصرح قائلا : "... والبطل هو... هنا!"

النصر ، ومع ذلك ، كان بعيدا عن مضمون. في الأسابيع التي سبقت إلى مشاجرة ، استخدمت بنجاح باتيستا الحرب النفسية ، وهو في طريقه الديدان داخل سينا النفسية ، صار يسخر له صورة نظيفة ويحاول إقناعه بأنه لا يمكن أن يهزم والحيوان.
ومع ذلك ، قبل ستة أيام فقط لريستليمانيا ، سينا تحطمت خلال كتيبة من الأمن وهاجم معذب مساء الاثنين الخام ، وتعهد بأن باتيستا "لن تبقى على [له] إلى أسفل ، مهما كانت".

بوعده ، سينا دخلت المباراة مع كامل للدبابات والكثير من الغاز في الاحتياطي. حبس اثنين من النجوم في مختلف يحمل في بداية المباراة ، والعزم على يرتدي باستمرار على خصمه. مع تقدم المباراة ، فإن القوتين بدأت تجارة الأسمنت للتكسر ضربات. نتيجة لذلك ، في إشارة من التعب تلألأت على كل من الحواجب ، ولكن أيا منهما لن تلين. بدلا من ذلك ، سينا طرد بعد الهادر باتيستا قنبلة ، والحيوان أيضا وهرب في اعقاب محاولة التكيف موقف مؤكد.
أخيرا ، على الرغم ، من شأنه تضييق الخناق على سينا باتيستا مع STFU وحشية ، وترك والحيوان ولكن لا خيار للاستفادة بها.

في النهاية ، سينا عرض حل فولاذيا من محارب ، وقهر الذات أي شك في انه يؤوي التي سبقت المباراة والعودة إلى نموذج باسم "البطل" على الساحة أروع من كل منهم.




ارجو الرد
((في امان الله))












قديم 03-29-2010, 09:55 AM   #2
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية deidara
رقـم العضويــة: 37284
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العـــــــــــمــر: 19
الجنس:
المشـــاركـات: 954
مــرات الشكر: 36
نقـــاط الخبـرة: 12
Yahoo : إرسال رسالة عبر Yahoo إلى deidara

افتراضي رد: مهرجان الاحلام WrestleMania XXVI

والله الله يعطيك العافيه





deidara غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2010, 05:18 PM   #3
~●î[ BuSy ]î●~
 
الصورة الرمزية مغرور حدي
رقـم العضويــة: 37035
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العـــــــــــمــر: 18
الجنس:
المشـــاركـات: 481
نقـــاط الخبـرة: 15

افتراضي رد: مهرجان الاحلام WrestleMania XXVI

مشكوور الغالي~

وتقبل مرووري~







..
BLOG ..

مغرور حدي غير متواجد حالياً  
قديم 03-29-2010, 08:36 PM   #4
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية Uchiha_Madara
رقـم العضويــة: 26501
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الجنس:
المشـــاركـات: 10,031
مــرات الشكر: 6
نقـــاط الخبـرة: 25
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى Uchiha_Madara
Yahoo : إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Uchiha_Madara
Facebook : Facebook
Twitter : Twitter
Blogger : Blogger

افتراضي رد: مهرجان الاحلام WrestleMania XXVI







My blog
My Facebook
My Twitter




Expect problems and eat them for breakfast.- Alfred A. Montapert

Uchiha_Madara غير متواجد حالياً  
قديم 03-30-2010, 01:02 AM   #5
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية عاشق ايتاشي
رقـم العضويــة: 39581
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 902
مــرات الشكر: 30
نقـــاط الخبـرة: 20
Yahoo : إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق ايتاشي

افتراضي رد: مهرجان الاحلام WrestleMania XXVI

اشكر كل من رد
على الموضوع
شكــــــــــــــــــــــرآ






عاشق ايتاشي غير متواجد حالياً  
قديم 03-30-2010, 02:20 AM   #6
عاشق ذهبي
 
الصورة الرمزية peronaruto
رقـم العضويــة: 39151
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 2,742
مــرات الشكر: 378
نقـــاط الخبـرة: 497
Gmail : Gmail
Facebook : Facebook

افتراضي رد: مهرجان الاحلام WrestleMania XXVI






مشترك بدورة الفوتوشوب الاحترافية
شكرن لهذه الهمسات يا لورد من أجمل وأقيم الأهداءات
همسات ليوم الجمعة
لا تكره أحدا مهما أخطأ في حقك ..
عش في بساطة مهما علا شأنك ..
توقع خيرا مهما كثر البلاء ..
اعط كثيرا ولو حرمت ..
... لا تقطع دعائك لعزيز لديك ..

Thanks ^^

peronaruto غير متواجد حالياً  
قديم 03-31-2010, 04:52 PM   #7
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية عاشق ايتاشي
رقـم العضويــة: 39581
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 902
مــرات الشكر: 30
نقـــاط الخبـرة: 20
Yahoo : إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق ايتاشي

افتراضي رد: مهرجان الاحلام WrestleMania XXVI

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deidara مشاهدة المشاركة
والله الله يعطيك العافيه

شكرأ اخي الغالي






عاشق ايتاشي غير متواجد حالياً  
قديم 03-31-2010, 04:53 PM   #8
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية عاشق ايتاشي
رقـم العضويــة: 39581
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 902
مــرات الشكر: 30
نقـــاط الخبـرة: 20
Yahoo : إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق ايتاشي

افتراضي رد: مهرجان الاحلام WrestleMania XXVI

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha_Madara مشاهدة المشاركة






عاشق ايتاشي غير متواجد حالياً  
قديم 03-31-2010, 05:00 PM   #9
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية عاشق ايتاشي
رقـم العضويــة: 39581
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 902
مــرات الشكر: 30
نقـــاط الخبـرة: 20
Yahoo : إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق ايتاشي

افتراضي رد: مهرجان الاحلام WrestleMania XXVI

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرور حدي مشاهدة المشاركة
مشكوور الغالي~

وتقبل مرووري~
شكرآ اخي على الرد الجميل






عاشق ايتاشي غير متواجد حالياً  
قديم 03-31-2010, 05:00 PM   #10
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية عاشق ايتاشي
رقـم العضويــة: 39581
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 902
مــرات الشكر: 30
نقـــاط الخبـرة: 20
Yahoo : إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق ايتاشي

افتراضي رد: مهرجان الاحلام WrestleMania XXVI

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peronaruto مشاهدة المشاركة






عاشق ايتاشي غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
wrestlemania xxvi


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع مهرجان الاحلام WrestleMania XXVI:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثور يقتل رجلا في مهرجان بامبلونا باسبانيا lalal حول العالم من هنا وهناك 14 07-18-2010 10:50 PM
مهرجان الموت والرعب‎ ZABOBAH قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 11 08-10-2009 11:48 PM
جوائز مهرجان كان السينمائي العاشق 2005 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 0 05-25-2009 03:03 AM
فيلمان بريطانيان في مهرجان كان السينمائي العاشق 2005 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 0 05-17-2009 06:42 PM
مهرجان التوائم السنوي في اوهايو kuwaitboy1 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 3 08-20-2008 09:17 PM

الساعة الآن 10:45 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity