تذكرني !
تابعنا على
مسابقة التصميم منتديات العاشق

  •  Jigen Daisuke
  • Tenki no Ko
  • Yahari
  • One Piece
  • Detective Conan
  • !Appare-Ranman
  • D.Gray-Man
  • Slam Dunk
  • Black Cat
  • Remy
  • Kimi no Suizou
  • Touch
  • Miyori no Mori
  • Princess Tutu
  • Pokemon
  • Haikara-san
Fate Monster DVD Full Batch Evangelion Slam Dunk
قديم 06-21-2013, 10:52 PM   #11

 
الصورة الرمزية D α я к
رقـم العضويــة: 156896
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 4,473
نقـــاط الخبـرة: 9948

Icons50 رد: » ڪلنا ڪالقمر لهـہ جانب مظلم ●

-




شعور رائع
أشخاص يدخلون حياتك صدفة
يدور بينكم حوار قصير
لا يتجاوز بضع كلمات
ثم يعودون ل يطمئنوا عليك
و يسألون عن أحوالك
و يدعون لك دعوة صادقة
مِن قلب طيب
حقاً لا تزال الدنيا بخير مادام فيها هؤلاء .







-

# قناتي في الـBBM > قناة خاصة للأنمي C002FF2CA ||

D α я к غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2013, 06:48 PM   #12

 
الصورة الرمزية D α я к
رقـم العضويــة: 156896
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 4,473
نقـــاط الخبـرة: 9948

Icons17 رد: » ڪلنا ڪالقمر لهـہ جانب مظلم ●



و أعلم أن حلمڪ سيضل وهماً
ما لم تسعى لجعله حقيقۃ





-

# قناتي في الـBBM > قناة خاصة للأنمي C002FF2CA ||

D α я к غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-23-2013, 08:38 PM   #13

 
الصورة الرمزية D α я к
رقـم العضويــة: 156896
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 4,473
نقـــاط الخبـرة: 9948

Icons31 رد: » ڪلنا ڪالقمر لهـہ جانب مظلم ●



-

هل علي أن أبتسم الآن و أعاملهم بطيبة !

حقاً أحببت ان أخبركم عجباً لبعض الأشخاص و قد تكاثروا في زمننا
تبتسم في وجوههم يظنون بأنك شخصاً ضعيفاً لا بل أيضاً تخاف منهم
ههههه حقاً يضحكونني أنا شخصاً ضعيفاً هاه ؟ فأنا أقوم بما أمرنا الرسول الله
ألا يحق لي أن لا أبتسم في وجوههم بما يفعلون , لكن قمت بما أمر الرسول الله لنا
الإبتسامة و المعاملة الطيبة كما قال الله |( و قولوا للناس حسناً )|
أي أن المعاملة الطيبة و الإبتسامة في وجوههم , لكن لما الآن الناس أصبحوا ضد هذا شيء
يرون بأن الشخص الظريف و الذي يشتم الناس هو القوي و الصامت و طيب القلب جباناً
أليس العكس ؟, هم فقط كما يقول المثل " يريدون العين الحمراء " فقط أليس كذلك ؟
أناس يعصون الله كثيراً فعلى الأقل أبتسم عامل بالطيبة بالنية الصادقة تؤجر لكن فقط هم غريبون الأطوار
زمننا البشر فيه يتغيرون يوم تلو يوم حقاً أقولها

*

لكن سأبتسم و سأعامل بطيبة
كما قال الله تعالى ( وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن )
و سأقلل من رد بالمثل فالأفضل الرد بالتي هي أحسن
كي تؤجر و أيضاً يندم القائل أو الفاعل بما فعله لك





-

# قناتي في الـBBM > قناة خاصة للأنمي C002FF2CA ||

D α я к غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2013, 08:07 PM   #14

 
الصورة الرمزية D α я к
رقـم العضويــة: 156896
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 4,473
نقـــاط الخبـرة: 9948

Icons07 رد: » ڪلنا ڪالقمر لهـہ جانب مظلم ●



عودة بعد الغياب = )
أشتقت لكم و لمدونتي *






-

# قناتي في الـBBM > قناة خاصة للأنمي C002FF2CA ||

D α я к غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2013, 07:22 PM   #15

 
الصورة الرمزية D α я к
رقـم العضويــة: 156896
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 4,473
نقـــاط الخبـرة: 9948

Icons37 رد: » ڪلنا ڪالقمر لهـہ جانب مظلم ●

*

يا ربي أغفر ما أقترفنا . . و أجِرنا
عن كل ما نعصيك به ، سر و جْهار

و بارك لنا برضاك . . و أجعل شهرنا
مفتاح لـ ( الجنه ) ، و عتقٍ من النار !

،
.






-

# قناتي في الـBBM > قناة خاصة للأنمي C002FF2CA ||

D α я к غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-16-2013, 05:09 PM   #16

 
الصورة الرمزية D α я к
رقـم العضويــة: 156896
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 4,473
نقـــاط الخبـرة: 9948

Icons42 رد: » ڪلنا ڪالقمر لهـہ جانب مظلم ●

-







-

# قناتي في الـBBM > قناة خاصة للأنمي C002FF2CA ||

D α я к غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2013, 04:06 AM   #17

 
الصورة الرمزية D α я к
رقـم العضويــة: 156896
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 4,473
نقـــاط الخبـرة: 9948

Icons17 رد: » ڪلنا ڪالقمر لهـہ جانب مظلم ●



العطاء دون طلب يكون أعظم
و الحب دون تردد يكون أروع
و الصداقة دون مصالح تكون أصدق







-

# قناتي في الـBBM > قناة خاصة للأنمي C002FF2CA ||

D α я к غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 01:59 AM   #18

 
الصورة الرمزية D α я к
رقـم العضويــة: 156896
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 4,473
نقـــاط الخبـرة: 9948

icon71 رد: » ڪلنا ڪالقمر لهـہ جانب مظلم ●








-

# قناتي في الـBBM > قناة خاصة للأنمي C002FF2CA ||

D α я к غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 03:32 AM   #19

 
الصورة الرمزية D α я к
رقـم العضويــة: 156896
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 4,473
نقـــاط الخبـرة: 9948

افتراضي رد: » ڪلنا ڪالقمر لهـہ جانب مظلم ●






-

# قناتي في الـBBM > قناة خاصة للأنمي C002FF2CA ||

D α я к غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-21-2013, 03:46 AM   #20

 
الصورة الرمزية D α я к
رقـم العضويــة: 156896
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 4,473
نقـــاط الخبـرة: 9948

Icons30 رد: » ڪلنا ڪالقمر لهـہ جانب مظلم ●

: )

نار لٱ تحرق ! ( ابراهيم )

ۈ بحر لٱ يغرق ! ( موسى )
طفل ترميه ٱمه في ٱلنهر . . فَ يصل إلى بيت ٱلملك !

ۈ ٱخر يرميه ٱخوته في ٱلبئر ( يوسف )
فَـ ينجوٱ منه ۈ يسجن , ثم يڳون وزيرٱ !

ٱلم تتعلم ممٱ سبق !

ٱن ٱلعٱلم كلہ لو ٱجتمع على ٱن يضرّوك أو ينفعوك بـ شيء
لم يصبك ٱلٱ بمٱ كتبہ ٱلله لك !

فَـ ثق بما دبره ربّك =)






-

# قناتي في الـBBM > قناة خاصة للأنمي C002FF2CA ||

D α я к غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع » ڪلنا ڪالقمر لهـہ جانب مظلم ●:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أـζـبڪ آإيـﮧ آإـζـبڪ •• ۈخ‘ـڷي اڷنآإس ٺسسمعهـآإ ●[ ρєи тooℓ ]● Sho3a3 Alamal دروس التصميم 27 08-27-2012 11:46 PM
فِلم | [ ملِڪ الأشوآإڪ ● king of thorn ] | مُشارڪُ بالمسابقـﮧ Đя.ℓσνє أعمال فريق العاشق للترجمة 38 06-27-2012 07:09 PM
من غڍر آڷأيآم جيتڪ ڪآرهن نفسيے ●¦ [ Mms + Sms] ¦● Sho3a3 Alamal نشأة مُبدع 19 12-19-2010 08:19 PM

الساعة الآن 04:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity